“من أجلهم”.. معرض استشاري لذوي الإعاقة في #جازان
تنظمه لجنة الخدمة الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية

“من أجلهم”.. معرض استشاري لذوي الإعاقة في #جازان

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3350
1
طباعة
معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(1)‬
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

دشن وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ سلطان السديري مساء أمس، برنامج “من أجلهم” الذي يشتمل على معرض استشاري لذوي الإعاقة في جازان والذي تنظمه لجنة الخدمة الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بجازان والمقام في مركز الكادي مول التجاري.
ويقدم المعرض على مدى يومين خدمات استشارية لأسر ذوي الإعاقة والمهتمين والباحثين ومختلف أفراد المجتمع، وكذلك خدمات تربوية وطبية من خلال تشخيص القدرات العقلية والتدريب على النطق وتشخيص صعوبات التعلم، والعوق الفكري والتوحد، فضلاً عن التشخيصات الاجتماعية وصيانة المعينات السمعية والبصرية وقياس السمع.
كما يقدم المعرض تعريفاً بآلية التسجيل في الجمعيات المتخصصة في خدمة هذه الفئات، إلى جانب مرسم للأطفال لدمج ذوي الإعاقة مع الأطفال العاديين، وركن تصويري للتوثيق، كما يشارك في المعرض مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة للتربية الخاصة، وجمعية أسر أطفال التوحد، وجمعية الثريا للمكفوفين، ومركز التأهيل الشامل بجازان، وجمعية الإحسان الطبية الخيرية.

معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(1)‬ ‫‬ معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(316033741)‬ ‫‬ معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(316033742)‬ ‫‬ معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(316033743)‬ ‫‬ معرض استشاري لذوي الإعاقة ‫(316033744)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير