من يحسم مصير دونيس مع نادي الهلال؟
بعد الاخفاقات المحلية والآسيوية

من يحسم مصير دونيس مع نادي الهلال؟

الساعة 9:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4140
0
طباعة
دونيس
المواطن - سعد البحيري

  ......       

بعد التعادل السلبي بين نادي الهلال ولوكوموتيف الأوزبكي في مباراة الذهاب في الدور الـ16 بدوري أبطال آسيا، تعالت الأصوات المطالبة برحيل دونيس عن تدريب الهلال.
وقبل المباراة انتقد البعض التشكيلة التي أعلنها دونيس والتي اعتمدت على ثلاثة مدافعين ومحوري ارتكاز ما صعب المهمة على لاعبي نادي الهلال في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس، وهو ما تأكد بالنتيجة السلبية.
وبالرغم من الهجوم الشرس الذي تعرض له دونيس بعد تعادل نادي الهلال، أمس فإن المدرب أعرب عن تفاؤله ببقائه في منصبه لموسم جديد قائلا: سنعمل على تعويض ذلك في الموسم القادم.
وقال دونيس، عقب المباراة: “إدواردو يحتاج إلى تأهيل أطول عقب الإصابة، بعد نهاية هذا الموسم سنعمل على إعداده للموسم المقبل.. إدواردو وألميدا هم هدافا الفريق، الفترة الأخيرة لم يكونا في مستواهما، وتأثرنا بذلك في ظل تراجع قدرات لاعبي الوسط التهديفية”.
وكانت جماهير الهلال وجهت انتقادات عنيفة للمدرب اليوناني دونيس، وطالب إدارة نادي الهلال بإقالته بعد فشله في قيادة الفريق للفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل بالإضافة لخروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وزادت حدة انتقاداتها بعد تعادل الفريق أمس في البطولة الآسيوية.


قد يعجبك ايضاً

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره البلجيكي غدا

المواطن ــ أبوبكر حامد  يوقع اتحاد الكرة في