“مهارات بحثية” لخدمة المبتعثين بملتقى نيوكاسل الأول
شهد حضورًا كثيفًا من الطلبة وقدم أهم النصائح التي يحتاجونها

“مهارات بحثية” لخدمة المبتعثين بملتقى نيوكاسل الأول

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3050
0
طباعة
مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(258314999)‬ ‫‬
المواطن – بريطانيا

  ......       

نظمت الرابطة السعودية ببريطانيا والجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل شمال شرق بريطانيا، ملتقى نيوكاسل الأول تحت شعار “مهارات بحثية”.
وجمع الملتقى الكثير من الدورات البحثية المتخصصة التي يحتاجها المبتعث خلال مرحلة الدراسة؛ حيث شهد حضورا كثيفا للعديد من الطلبة السعوديين.
من جانبه شكر محمد نهاري -رئيس الجمعية السعودية- بجامعة نيوكاسل المتحدثين في الملتقى وهم ماهر قاسم، وطه إسماعيل، وأمجد الدويش، وطلال الحربي، وعلوي العطاس على تقديمهم الدورات المفيدة للمبتعثين التي كان لها تفاعل كبير من الحضور.
من جانبه، قال أحمد عثمان الثبيتي -أمين الجمعية- أن الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل تعمل على خدمة المبتعثين ومساعدتهم على حل مشاكلهم لتحقيق الأهداف الرئيسية من الابتعاث بكل معانيه؛ ولتكون نواة رسمية تؤطر العلاقة بين الطالب والجامعة.
وأضافت روان القحطاني -من الهيئة الإدارية في الجمعية السعودية- إن الجمعية تشهد إقبالاً كبيراً من الطلبة السعوديين والخليجيين والعرب للتسجيل بداية كل عام؛ نظراً لما تقدمه من خدمات جليلة وأنشطة اجتماعية ورياضية.
أما عائشة بلفقيه –من الرابطة السعودية ببريطانيا- أوضحت أن الرابطة عملت على خدمة الطلبة انطلاقاً من إيمانها بأهمية التواصل بين المبتعثين وإقامة الأنشطة بمختلف أنواعها للمبتعث السعودي.

مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(1)‬ ‫‬ مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(1)‬ مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(258314997)‬ ‫‬ مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(258314998)‬ ‫‬ مهارات بحثية لخدمة المبتعثين ‫(258315000)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

هيئة أموال القاصرين ومركز المعلومات الوطني يتفقان على تبادل المعلومات لخدمة المواطنين

المواطن – الرياض وقّع رئيس الهيئة العامة للولاية