#موبايلي تتيح بطاقة شحن البيانات للباقات مسبقة الدفع لأول مرة بالمملكة

#موبايلي تتيح بطاقة شحن البيانات للباقات مسبقة الدفع لأول مرة بالمملكة

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6515
1
طباعة
موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

أتاحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لمشتركي الباقات مسبقة الدفع إمكانية إضافة باقة بيانات عند شحن الخط ببطاقة الشحن الخاصة بشرائح البيانات، وذلك لأول مرة بالمملكة.
وأوضحت موبايلي أنه أصبح بإمكان كافة مشتركي الباقات مسبقة الدفع شحن خطوطهم ببطاقة الشحن الخاصة بشرائح البيانات والتي أطلقتها الشركة مؤخراً بقيمة 120 ريالاً تمنح المشترك 10 جيجابايت صالحة لمدة ثلاثة أشهر.
ويمكن الحصول على بطاقة الشحن من خلال فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة بالإضافة إلى الموزعين المعتمدين مما يجعل الحصول عليها سهلاً، وذلك لتعزيز تنويع الاختيارات أمام المشترك وتلبيةً لإحتياجه بطريقة مبتكرة حيث تشهد خدمات الإنترنت تزايدًا في الطلب.
ويأتي إطلاق موبايلي لبطاقة شحن البيانات وإتاحتها للباقات مسبقة الدفع ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تقديم منتجاتها بطرق مبتكرة تعمل على إثراء حياة مشتركيها بخدمات الإنترنت التي باتت ضرورية في التواصل وإنجاز المعاملات. وتحرص الشركة على المبادرة بطرح عروضٍ ترويجيةٍ مبتكرةٍ على خدماتِ البيانات عبر الجيل الرابع بشكل خاص الذي يمكّن المشتركين من الدخول إلى الإنترنت وفق سرعات عالية وبأسعار تنافسية.


قد يعجبك ايضاً

فيديو طريف.. رد فعل طفل يشرب الماء لأول مرة

المواطن – الرياض بعد أن اعتاد على طعم