#موبايلي تقدم عرضاً خاصاً لباقة (كنكت) إنفينيتي.. تعرف على التفاصيل
إستمراراً لريادة الشركة في تقديم خدمات الجيل الرابع بأسعار تنافسية

#موبايلي تقدم عرضاً خاصاً لباقة (كنكت) إنفينيتي.. تعرف على التفاصيل

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7065
0
طباعة
موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحدث عروض باقات (كنكت) لخدمات الجيل الرابع وفق خيارات تلبي احتياجات المشتركين من الإنترنت فائق السرعة وبأسعار مميزة روعي فيها مختلف شرائح المستخدمين، حيث أعلنت موبايلي عن طرحها عرضاً خاصاً لمدة محدودة عند الاشتراك في باقة كنكت إنفينيتي لمدة 6 أشهر أو سنة.
ويقتضي العرض على حصول جميع المشتركين الحاليين والجدد في موبايلي على سعر مخفض عند الاشتراك في باقة إنفينيتي لمدة 6 أشهر مع الراوتر اللازم للخدمة مقابل 650 ريال فقط بينما تبلغ قيمة الاشتراك في نفس الباقة مع الرواتر لمدة سنة بتكلفة 1200 ريال.
بينما أصبح بإمكان المشتركين في أي من خدماتها الصوتية أو البيانات الحصول على الراوتر 4G بسعر مخفض يبلغ 180 ريال فقط ، ويمكن للمشتركين التوجه لأي فرع من فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة للاشتراك.
هذا وتقدم موبايلي شرائح البيانات في 5 باقات بمختلف أحجام الاستخدام حسب ما يناسب مشتركيها وهي: كنكت 2 جيجا شهرياً، كنكت 5 جيجا شهرياً، كنكت 10 جيجا شهرياً، كنكت 20 جيجا شهرياً، كنكت إنفينيتي حتى 60 جيجا شهرياً.
وتقدم موبايلي هذه الخدمة من خلال شركة (بيانات الأولى)، إحدى الشركات التابعة لها، وتحرص على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل