نزيف الدماء مستمر في “شارع الموت” بـ #المفارجة.. والكل يتنصل من المسؤولية
الأهالي شكوا المرور والطرق وغيرهم من مسؤولي المنطقة لكن بلا حلول!

نزيف الدماء مستمر في “شارع الموت” بـ #المفارجة.. والكل يتنصل من المسؤولية

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
13450
0
طباعة
المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار2
المواطن-أمل الغامدي-الباحة

  ......       

فُجع أهالي قرية المفارجة بمنطقة الباحة، عصر أمس الثلاثاء، بوفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار، لينضم المتوفى إلى قائمة الأعداد السابقة التي تساقطت في هذا الشارع، والذي أسموه “شارع الموت”.

وتحدث رجل عيان مع “المواطن”، وقال “فوجئ أهل القرية في بادئ الأمر بحادث لرجل وزوجته حيث اصطدم بسيارته في عامود الكهرباء ما أدى لسقوطه وانقطاع الكهرباء عن المكان، ولم يُصابا بأذى، وفي ذات الوقت كان رجل آخر يستقل السيارة الثانية حاول أن يتجنبهم فاصطدم بالمنزل المجاور للحادث وسقط سور المنزل وتوفي الرجل في الحال”.

وأضاف الشخص المتأذي من الحوادث المستمرة، محمد بن جميع: “عائلتي في رُعب مستمر جراء ما يسمعون ويرون من حوادث مستمرة في المنزل، هذا الحادث واحد من العشرات السابقة، الآن أنا متضرر كيف سأدخل وأخرج بسيارتي، من المسؤول عن سقوط سور المنزل ومن سيبنيه ويعوض صاحب المنزل، صراخ وبكاء عائلتي من المسؤول عنها”.

وأضاف “الآن أصبح المنزل مفتوحًا وعرضة لدخول السيارات، في أي وقت سأتفاجأ بها داخل المنزل، الكل يتنصل من المسؤولية، إذًا من المسؤول؟

كان أهالي القرية وصاحب المنزل المتضرر قد شكوا للمرور والطرق وغيرهم من مسؤولي المنطقة لإيجاد حلول مُناسبة تحد من الحوادث المستمرة في الطريق ولكن لم يجدوا أي حلول أو مبادرة من أحد.. فمن سيوقف نزيف الدماء؟!

المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار3 المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار1 المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار4 المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار5 المفارجة بمنطقة الباحة وفاة رجل في حادث سيارة بعد سقوط الأمطار


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”