نقل السوق الرمضاني إلى “الشعبي” بخميس البحر
المجلس البلدي يقر مشروع ميزانية البلدية للعام القادم

نقل السوق الرمضاني إلى “الشعبي” بخميس البحر

الساعة 1:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3120
0
طباعة
المجلس البلدي
المواطن- عبدالرحمن الشهري- خميس البحر

  ......       

أقر المجلس البلدي ببحر أبو سكينة في اجتماعه السادس، والذي عقد يوم الأربعاء الماضي بمقر صالة الاجتماعات بالبلدية، نقل السوق الرمضاني إلى مقر السوق الشعبي بخميس البحر، بموافقة أعضاء المجلس بالإجماع على المقترح الذي قدمه عضو المجلس يوسف محمد فلقي.
أوضح ذلك رئيس المجلس مصهف بن علي عسيري، مضيفًا أن المجلس أيضًا رأى إحالة أمر سفلتة الطرق التي لها دراسة سابقة من قبل البلدية، وقد تم تسليمها للمقاول، وقام بمسحها بأن تتولى البلدية استكمال اللازم؛ وفق ما تراه مناسبًا لخدمة المواطنين.
ونظرًا لتضرر مصالح المواطنين بشأن عدم اعتماد النطاق العمراني؛ فقد رأى المجلس بالإجماع بمخاطبة وزير الشؤون البلدية والقروية بطلب تحديد معايير النطاق العمراني لبلدية بحر أبو سكينه، كما أقر المجلس إحالة مقترح عضو المجلس حمد إبراهيم آل إمخارش للبلدية؛ لاستكمال ما تراه مناسبًا لمساعدة المواطنين على سرعة الإجابة لاستخراج حجج الاستحكام.
كما أقر المجلس أيضًا مشروع ميزانية البلدية للعام القادم (١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ)، الذي قدمه للمجلس رئيس البلدية وعضو المجلس المهندس محمد مرزن عسيري.
وأشاد رئيس المجلس بكافة أعضاء المجلس؛ لما يقدمونه من جهود مميزة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة.
ومن جهة أخرى: قدم رئيس المجلس بالأصالة عن نفسه ونيابة عن نائب رئيس المجلس الأستاذ أحمد عامر اليزيدي وكافة الأعضاء التهنئة لرئيس بلدية بحر أبو سكينة المهندس محمد مرزن عسيري ولفريق عمله في البلدية؛ على ما تحقق من إنجاز مميز لمشاريع البلدية، وحصولها على مركز متقدم في تقييم مؤشرات الإنجاز، إثر ما أعلنته أمانة منطقة عسير، سائلين الله للجميع مزيدًا من التوفيق.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية