نواف بن فيصل: أثق في إجراءات التحقيق.. وشكر خاص لهؤلاء!

نواف بن فيصل: أثق في إجراءات التحقيق.. وشكر خاص لهؤلاء!

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6350
0
طباعة
الأمير نواف بن فيصل بن فهد
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

قدم الأمير نواف بن فيصل، الرئيس السابق لرعاية الشباب، شكره إلى كل من استنكر الواقعة غير اللائقة التي حدثت خلال تتويج الفريق الأوليمبي بنادي الهلال بكأس الأمير فيصل بن فهد، حيث تم كتابة اسم الأمير فيصل رحمه الله على الأرض التي شهدت احتفال لاعبي الهلال وقيامهم بالصعود إلى منصة الاحتفال وتحت أقدامهم الأرض التي كُتب عليها اسم الأمير فيصل.
ووجه الأمير نواف من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر شكر خاص إلى الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس هيئة الرياضة، والذي أبدى استنكاره الشديد لما حدث؛ رغم أن الواقعة ليست مسؤولية الهيئة، كذلك شكر رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، مُعربًا عن ثقته في الإجراءات التي سيتم اتخاذها حيال الأمر.
وأضاف في تغريدة أخرى: “شكر خاص لسمو أخي الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال على تواصله واستنكاره وتأكيده انه لولا الزحام بالتتويج لم يقبل سموه أو اللاعبين الصعود للمنصة”.
هذا وكان الأمير نواف قد أكد بالأمس أن ما حدث لا يليق، ولم يحدث في أي مناسبة رياضية أو اجتماعية أن يوضع اسم أي إنسان على الأرض، وأضاف بقوله: “وحيث إن هذه مسؤولية المنظمين ورغم تأكدي أنه شيء غير مقصود، ولكن مهما يكن لا بد من اتخاذ الإجراء النظامي اللازم الحازم، فسموه لم يكن فقط باني الرياضة بل والد لجميع الشباب، وآمل من الجهة المنظمة التحقق والإيضاح وعمل اللازم خلال 24 ساعة”.

تغريدة نواف بن فيصل نواف بن فيصل أثق في إجراءات التحقيق


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول