‫هذا ما قاله مغردون عن تعيين الشيخ سعد بن ناصر الشثري بهيئة كبار العلماء‬

‫هذا ما قاله مغردون عن تعيين الشيخ سعد بن ناصر الشثري بهيئة كبار العلماء‬

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
19810
3
طباعة
الدكتور سعد الشثري
المواطن – سعد البحيري – الرياض

  ......       

لاقى أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيين الشيخ سعد بن ناصر الشثري المستشار بالديوان الملكي إلى مقعده ضمن هيئة كبار العلماء ترحيبًا من قبل المواطنين.
وأكد العديد من المواطنين أن الشيخ سعد بن ناصر الشثري إضافة كبيرة لهيئة العلماء، التي سبق له وأن كان عضوًا بها لسنوات.
وعبر المواطنون عن فرحتهم بهذا الأمر الملكي القاضي بعودة سعد بن ناصر الشثري لهيئة كبار العلماء حيث قال صالح بن جداء العبدلي: وجود الشيخ سعد بن ناصر الشثري في أعضاء هيئة كبار العلماء لهو أمر مفرح اسأل الله أن يمدهم بتوفيقه.
وقال صالح السعيد: يجب أن نبارك لأنفسنا أولًا قبل أن نبارك لك.
وأضاف الدكتور أحمد الخليفي: أبارك وأهنئ الشيخ الدكتور سعد الشثري تعيينه مستشارًا وعضوًا في هيئة كبار العلماء بمرتبة وزير، سائلًا المولى له دوام التوفيق.
وقال محمد المسعودي: فرحت كثيرًا للعلامة سعد الشثري فمكانه الطبيعي بين هيئة كبار العلماء.
وقال محمد آل جاسم التميمي: تعيين الدكتور سعد الشثري عضوًا في هيئة كبار العلماء ومستشارًا في الديوان الملكي يبين وجه الدولة السعودية الحديثة.
وأضاف عبدالرحمن البشري: عودة الشيخ سعد الشثري لهيئة كبار العلماء أمر طبيعي، وهذا مكانه الذي يستحقه بعلمه وفقهه ورجاحة رأيه وعقله.
وقال عبدالحق التركماني: بارك الله لكم معالي الشيخ سعد الشثري منصبكم الجديد ونصر بكم التوحيد والسنة ونفع بكم العباد والبلاد وزادكم توفيقا وثباتا.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر يوم أمس أمرًا ملكيًا بتعيين الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري عضوًا بهيئة كبار العلماء ومستشارًا بالديوان الملكي.
والمعروف أن الدكتور سعد بن ناصر الشثري لا يزال يقوم بتدريس الفقه وأصوله في جامعة الملك سعود كما أنه يدرس في جامعة المعرفة العالمية لمقررات المدخل لعلوم الحديث الشريف وفقه الأسرة.
ويشارك الدكتور سعد بن ناصر الشثري بشكل كبير في الإشراف على الرسائل الجامعية، والمشاركة في مناقشة الرسائل الجامعية، والمشاركة في المؤتمرات والندوات بكتابة البحوث وتحكيمها.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في