هذه مطالب #بيتوركا للاستمرار مع #الاتحاد الموسم المقبل
تغيير اللاعبين الأجانب وبيع المولد وعودة المعارين

هذه مطالب #بيتوركا للاستمرار مع #الاتحاد الموسم المقبل

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7415
0
طباعة
فيكتور بيتوركا
المواطن- مروة نبيل

  ......       

في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير الاتحاد إقالة مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا، هناك أنباء تؤكد تفاوض إدارة النادي معه؛ لمعرفة شروطه من أجل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار مع العميد.

وقالت مصادر إعلامية: إنّ بيتوركا اشترط تغيير اللاعبين الأجانب المتواجدين في صفوف الفريق باستثناء البرازيلي ريفاس، وبيع أسامة المولد، بالإضافة إلى عودة جميع اللاعبين المعارين؛ وذلك وفقًا لصفحة “مدرج الاتحاد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأضافت أنّ مدرب الاتحاد، طلب من مجلس إدارة النادي إقامة معسكر في رومانيا، وإعارة عدد من لاعبي الفريق الحاليين، وعلى رأسهم: محمد قاسم، وخرمي، وباسم منتشري، والخراع، وخريص، والصبياني، والخضير.

وفي حالة صحة هذا الخبر، سيكون بمثابة المفاجأة الصادمة لجماهير الاتحاد، التي كانت تُمني نفسها برحيل فيكتور بيتوركا، عن الفريق، والتعاقد مع مدرب جديد؛ أملًا في عودة البطولات إلى العميد من جديد، بعد غياب 7 سنوات لم يفز فيها الفريق إلا ببطولة وحيدة لكأس الملك عام 2013.

ويمر نادي الاتحاد حاليًّا بفترة عدم اتزان، بعد تأجيل انتخابات مجلس الإدارة؛ وإعلان رئيس النادي إبراهيم البلوي، نيته بعدم الترشح مجددًا، بالإضافة إلى فشل المدرب الروماني، في تسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية من مقدمات عقودهم ورواتبهم المتأخرة، الأمر الذي أفقد اللاعبين تركيزهم وأثّر على مستواهم الفني؛ وفقًا لتصريحات المهاجم مختار فلاتة.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد ينفي مشاركة “عموري” في ودية #أتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  نفى عمر مسعود، نائب