هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد
ورود وشهادات تقدير ومطالبات بزيادة الفصول

هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
5885
0
طباعة
هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228500)‬ ‫‬
المواطن - أمل الغامدي - الباحة

  ......       

احتفلت الروضة السابعة والعشرون بمحافظة بلجرشي بمنطقة الباحة بنجاح الدفعة الأولى لخمسة من أطفال التوحّد، وتأهيلهم للدمج في التعليم العام للعام الدراسي القادم.
والطلاب المؤهلون هم: “عبدالرحمن يوسف الغامدي، وجوانا سعيد الغامدي، وعبدالله أحمد علي، وبسام محمد الغامدي والذي تم دمجه مع طلاب المستوى الثالث بعد شهر من التحاقه بالروضة، إضافةً للطفل محمد طلال الغامدي والذي سيستمر في الروضة لصغر سنه”.
وجاء الاحتفال برعاية مديرة مكتب التعليم بمحافظة بلجرشي فاطمة الغامدي، ومشرفة التربية الخاصة فايزة غرم الله، ومشرفة التدريب ببلجرشي وفاء الغامدي، وحضور والدة الطفل عبدالرحمن يوسف الغامدي، وجميع منسوبات الروضة.
وعبّرت مديرة المكتب، في كلمة لها، عن سعادتها لنجاح وتحسُّن سلوك الأطفال، واندماجهم في المجتمع، كما شكرت قائدة الروضة والمعلمات على العمل الدؤوب للوصول بالأطفال لهذه النتيجة المُرضية.
فيما أعربت معلمتا الأطفال أريج الخديدي ورباب علي، عن فخرهما بهذا الإنجاز ومساعدتهما للأطفال وتحسُّن حالتهم بدرجة عالية.
وناشدتا المسؤولين بزيادة عدد الفصول، وتوفير متخصصات وإخصائية تخاطب في كل روضة أو مدرسة فيها فصل توحّد.
وقالت والدة الطفل عبدالرحمن لـ”المواطن”: إن “افتتاح هذا الفصل بذرة أمل ساعدت على وضع قدم الطفل على الدرجة الأولى في سبيل التقدم والاندماج والعلم، وأتمنى أن يوجد مثله في كل روضة ومدرسة”.
وأردفت: “نطمح إلى توفير متخصصات للتوحّد وإخصائيات نطق وتخاطب وبإذن الله يتحقق ذلك”.
وأضافت: “أشكر قائدة ومنسوبات الروضة ومديرة المكتب وكلَ مَنْ دعّم وساهم في وجود هذا الفصل ونجاحه، وشكر خاص لمعلمات الأطفال لتواصلهما مع الأسر وتقديم نشرات وخطط ومتابعة لاستكمال التأهيل، وجهدهما المتميز وصبرهن وتعليمهن لأنفسهن بالقراءة والبحث في مجال التوحد، خاصة أنهما ليستا متخصصات في المجال، كما أوصي أولياء أمور أطفال التوحد بعدم إهمالهم، وأن يسارعوا بإلحاقهم في مثل هذه الفصول لما شاهدته من تحسُّن ابني وكذلك الطفل بسام، وهذا دليل على نجاح هذه الفصول، وأنها أمل لأطفال واعدين سيحققون شيئًا مميزًا للوطن”.
وفي ختام الحفل قامت مديرة المكتب والحضور بزيارة لفصل التوحّد والاستماع لشرح موجز من المعلمات وقائدة الروضة، وتسليم الأطفال هدايا وشهادات شكر وتقدير احتفاءً بنتائجهم، إضافة لتكريم المعلمات.
كما قدمت أم الطفل عبدالرحمن للمعلمتين باقات ورد تعبير عن شكرها للجهود المبذولة لاحتواء طفلها، وعرفانًا منها للتقدم الذي لاحظته عليه، وقدّمت كذلك هدايا رمزية لأطفال التوحّد.

هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(1)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(1)‬

 

هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228494)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228495)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228497)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228498)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228499)‬ ‫‬ هكذا احتفل تعليم بلجرشي بتفوق دفعة جديدة من أطفال التوحّد ‫(218228501)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء