هنا.. تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة النصر!

هنا.. تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة النصر!

الساعة 5:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3865
0
طباعة
الأهلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تأمل الجماهير الأهلاوية في إضافة لقب محلي جديد إلى خزائن النادي الجداوي عندما يلتقي الفريق مساء اليوم الأحد، أمام نادي النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.
ويعيش الراقي خلال الموسم الحالي حالة فنية رائعة تحت قيادة مدربه كرستيان جروس، حيث حقق الفريق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ووصل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد، ويسعى إلى الفوز ببطولة كأس الملك ليكون قد تُوج بلقبين في الموسم الحالي.
وعلى الجانب الآخر، عانى الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي من تخبطات إدارية وفنية، جعلت ترتيبه يتراجع في بطولة الدوري إلى المركز الثامن، بعد أن تُوج باللقب في الموسمين الماضيين، وتُعد بطولة كأس الملك هي الأمل الأخير من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.

ويُنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة بطريقة لعب 4/2/3/1، حيث يلعب في حراسة المرمى ياسر المسيليم، ومن أمامه رباعي دفاعي يتكون من ثنائي قلب دفاع قوي بوجود أسامة هوساوي، ومعتز هوساوي، وعلى الجانب الأيسر المحترف المصري محمد عبدالشافي، وفي الجبهة اليمنى عقيل بلغيث.
وفي وسط الملعب، يلعب القائد تيسير الجاسم ومعه حسين المقهوي، ويتميز الثنائي بالمساندة الهجومية الرائعة، ويلعب أمامهم البرازيلي ماركينيو صاحب التسديدات القوية، واليوناني يوانيس فيتفاتزيديس المميز في الانطلاقات والمراوغات، بالإضافة إلى سلمان المؤشر الذي دائمًا ما يشكل جبهة قوية مع شيفو.
وفي الهجوم، يلعب المتألق عمر السومة هداف الفريق والدوري السعودي في الموسم الحالي، وهو مهاجم متكامل قادر على إحراز الأهداف بكافة الطرق، وسيشكل مصدر تهديد قوي للدفاعات النصراوية.


قد يعجبك ايضاً

سبب صعود “كهربا” للمدرجات بعد هدفه في مباراة #الاتحاد_الاتفاق

  المواطن ــ أبوبكر حامد  صعد محمود كهربا