هنا.. تفاصيل إحباط محاولة سوري تهريب الكبتاجون بمطار الطائف

هنا.. تفاصيل إحباط محاولة سوري تهريب الكبتاجون بمطار الطائف

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
9875
1
طباعة
تفاصيل إحباط محاولة سوري تهريب الكبتاجون بمطار الطائف ‫(1)‬
المواطن - عبدالعزيز العلي

  ......       

كشفت مصادر مطلعة لـ”المواطن” تفاصيل ضبط مسافر، يوم أمس، بمطار الطائف، حاول تهريب أكثر من ٥٠ ألف حبة كبتاجون؛ حيث حاول راكب سوري فعل ذلك.
وأفادت المصادر بأن الراكب “كان قادمًا من بيروت مرورًا بمحطة دبي، وبعدها على مطار الطائف، على أحد الخطوط الخليجية، لكن جمارك المطار نجحت في كشف ما بحوزته من حبوب”.
وأكدت المصادر إعداد محضر ضبط، وإحالته إلى جهات الاختصاص، حيث كشفت في بيان لها نجاح جمرك مطار الطائف في إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون، بلغت (50,669) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة، عُثر عليها مُخبّأة في أمتعة أحد القادمين إلى المملكة عبر المطار.
وقال مدير جمرك مطار الطائف في حينه، أحمد الشويمان: أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لأحد الركاب القادمين إلى المملكة، عبر إحدى الرحلات، عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون، مُخبّأة في حقيبتين كانتا معه، بحيث تم إخفاء كل الكمية في تجويف تم تجهيزه في أرضية كل حقيبة، وجري بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد مدير جمرك مطار الطائف، أن المهربين يحاولون بشتى الوسائل، وعبر المنافذ الجمركية كافة، تهريب مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن جميع منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية يقفون بالمرصاد، وبأقصى الجهود أمام محاولاتهم، منوهًا بالنجاحات المستمرة للجمارك السعودية في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

تفاصيل إحباط محاولة سوري تهريب الكبتاجون بمطار الطائف ‫(1)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين