وكيل إمارة القصيم: “قوت” مكمل لمهرجان تمور بريدة

الخميس ٢٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٩ مساءً
وكيل إمارة القصيم: “قوت” مكمل لمهرجان تمور بريدة

أكد وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، أن مهرجان قوت للتمور المعبأة ومشتقاتها مكمل لمهرجان تمور بريدة ، ليؤكد نجاحات مهرجانات التمور بالمنطقة بقيادة سمو أمير منطقة القصيم ، مقدماً شكره لأمانة المنطقة على دعمها وتقديم كل ما بوسعها لتشجيع إقامة مثل هذه المهرجانات ، مشيداً بجمعية البطين التعاونية وما تقدمه من منتجات مثالية ورائدة ودعم للشباب والأسر المنتجة ، مثنياً على فعاليات المهرجان وما يقدمه من خدمات مثالية تهتم بالتمور ومشتقاتها وتلامس احتياجات المجتمع ، متمنياً للقائمين على المهرجان كل التوفيق والسداد خدمة لكافة شرائح المجتمع.

جاء ذلك عقب افتتاحه أمس نيابة عن سمو أمير منطقة القصيم ، مهرجان قوت للتمور المعبأة ومشتقاتها، الذي نظمته أمانة منطقة القصيم بالتعاون مع جمعية البطين التعاونية ، بمركز النخلة بمدينة التمور ببريدة ، حيث تجوّل في أرجاء المعرض.

واستمع لشرح من رئيس مجلس إدارة جمعية البطين التعاونية الدكتور سعود الضحيان عما يحتويه المعرض من أركان لشركات تسويق التمور، ومشاركات الأسر المنتجة من مشغولات وحرف يدوية ومنتجات وأكلات شعبية ، وشاهد عرضا مرئيا عن نشاطات الجمعية وما تقدمه ويقدمه المهرجان من خدمات للمستهلك ومنتجي ومزارعي التمور في المنطقة ، كما كرم الرعاة والداعمين والمشاركين في فعاليات المهرجان ، وتسلم درعاً تذكارياً من رئيس الجمعية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين الدكتور سعود الضحيان في كلمة ألقاها بالدعم الملموس من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، لمهرجان قوت للتمور المعبأة ومشتقاتها على كافة الأصعدة ، مثنياً على العمل المشترك والمثالي بين أمانة منطقة القصيم وجمعية البطين التعاونية.

وشدد الضحيان على دعم الأمانة للجمعية منذ تأسيسها بكافة أنشطتها التي تلامس المجتمع والتي تعنى بمنتج التمور ومشتقاته، كما أشاد بافتتاح وكيل إمارة منطقة القصيم لمهرجان قوت وتشجيعه ودعمه المثالي.

وأشار إلى أن جمعية البطين تدعم الأسر المنتجة والشباب بالمنطقة لإيجاد منافذ تسويقية لهم وخدمة للمجتمع ، مادياً وفنياً وتقنياً على كافة الأصعدة ، لافتاً إلى أن الجمعية ستنتقل خلال الفترة القادمة لمراحل التصنيع من خلال افتتاح مصنع للدبس والعجينة ومصانع أخرى لدعم القطاع الزراعي في المنطقة .
حضر الحفل أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمزراعين والمهتمين بصناعة التمور.
قوت (1)

قوت (3)
قووت (1)

قووت (2)

قووت (3)

قووت (4)

قووت (5)

قووت (6)

قووت (7)

قووت (8)

قووت (9)

قووت (10)

قووت (11)

قووت (12)

قووت (13)

قووت (14)

قووت (15)

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????