ولي العهد يشهد العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة بعد غد
في مدينة الأمير نايف الأمنية في صلبوخ شمالي #الرياض

ولي العهد يشهد العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة بعد غد

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4615
0
طباعة
محمد بن نايف ولي العهد
المواطن - الرياض

  ......       

يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة والتطبيقات التكتيكية بعد غد، الأربعاء، في مدينة الأمير نايف الأمنية في صلبوخ شمالي الرياض.
وسيشاهد ولي العهد، بمشيئة الله، عددًا من الفرضيات الأمنية المختلفة، منها حماية الشخصيات في المواكب، وإبطال وإزالة المتفجرات، وقوة أمن وحماية الشخصيات ومهارات القتال، وفرضيات أخرى، وذلك بمشاركة الطائرات العمودية التابعة لطيران الأمن.
وتعد قوات الأمن الخاصة الجهة الأمنية المتخصصة في مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأساليبه، لما تمتلكه من إمكانية عالية من آليات وأجهزة هي الأحدث على مستوى العالم، إضافة لما يتميز به رجالها من تأهيل عسكري واحترافية ومهنية في التعامل مع كافة الظروف التي توكل له.
وتولي قوات الأمن الخاصة اهتمامًا كبيرًا بالجانب التدريبي لمنسوبيها في كافة إداراتها وأقسامها سواء في عقد دورات لهم خارج المملكة أو داخلها، وكذلك الدورات التدريبية على رأس العمل، وابتعاث عدد من ضباطها وأفرادها خارج المملكة لاكتساب أفضل ما توصل له العالم في المجالات الأمنية والتعليمية. ولديها جدول سنوي لما ستعقده من دورات تدريبية لمنسوبيها طول العام وفي كافة المجالات.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير