#ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة

#ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4705
0
طباعة
#ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة4
المواطن- واس

  ......       

وصل رئيس وزراء جمهورية كوريا الجنوبية هوانج كيو آن إلى جدة اليوم في زيارة رسمية للمملكة.
وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
كما كان في استقباله الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، ووزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل بن محمد فقيه الوزير المرافق، وأمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس، ووكيل رئيس المراسم الملكية هشام بن حسن آل الشيخ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا رياض بن أحمد المباركي، وسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة كون بيونج.
وقد أجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين ثم استعرضا حرس الشرف.
بعد ذلك صافح رئيس وزراء جمهورية كوريا الجنوبية هوانج كيو آن مستقبليه الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية، وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية.
كما صافح ولي العهد أعضاء الوفد الرسمي المرافق لدولة رئيس الوزراء الكوري.
وبعد استراحة قصيرة في صالة التشريفات بالمطار غادر دولة رئيس وزراء جمهورية كوريا الجنوبية هوانج كيو في موكب رسمي إلى مقر إقامته.

#ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة3 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة1 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة5 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة6 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة7 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة8 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة9 #ولي_العهد يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية في #جدة10


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يفاجئ الطهاه السعوديين ويتذوق منتجاتهم بكورنيش جدة

المواطن – جدة  فاجأ محافظ جدة الأمير مشعل