يورو 2016.. إينلر الغائب الأبرز عن تشكيلة سويسرا

يورو 2016.. إينلر الغائب الأبرز عن تشكيلة سويسرا

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2785
0
طباعة
يورو 2016-1
المواطن- نت

  ......       

أعلن الكرواتي فلاديمير بتكوفيتش، مدرب منتخب سويسرا، تشكيلة أولية ضمت 28 لاعبا، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا في فرنسا الشهر المقبل.

وغاب عن التشكيلة الأولية القائد السابق للمنتخب غوكهان إينلر، البالغ من العمر 31 عاما، رغم فوز هذا الأخير رفقة ليستر الإنجليزي بلقب بريميرليغ.

وأعرب المدرب السويسري عن أسفه لعدم استدعاء إينلر الذي لعب للمنتخب السويسري 89 مرة، لكنه شدد على أن لديه أفكارا وخطة يجب الالتزام بها.

وسيشارك اللاعبون الـ28 في معسكر لعدة أيام قبل أن يقوم بتكوفيتش بتقليص القائمة إلى 23 لاعبا يمثلون سويسرا في بطولة يورو 2016.

يورو 2016

ويخوض المنتخب السويسري مباراتين وديتين، الأولى أمام بلجيكا في جنيف في 28 مايو، والثانية أمام مولدوفا في لوغانو في 3 يونيو.

ووفقا للتشكيلة الأولية فقد وقع الاختيار في حراسة المرمى على رامون بوركي ومارفين هيتز وإيفون مفوغو ويان سومر.

وفي الدفاع، اختار بتكوفيتش كلا من يوهان دجورو ونيكو الفيدي وميكائيل لانغ وستيفان ليشتشتاينر وفرانسوا موباندجي ويكاردو رودريغيز وفابيان شار وفيليب سنديروس وستيف فون بيرغن وسيلفان فيدمار.

أما في خط الوسط، فقد وقع الاختيار على كل من فولان بهرامي وبليريم دزيمايلي وريناتو ستيفن ولوكا زوفي وغيلسون فرنانديس وفابيان فراي وشيردان شاكيري وشاني تاراشاي وغرانيت جاكا ودينيس زكريا.

وفي خط الهجوم إيرن درديوك وبريل امبولو وإدمير محمدي وهاريس سيفيروفيتش.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا