​بالصور.. “المواطن” ترصد ردود الفعل بعد خروج #النصر و #الاتحاد

​بالصور.. “المواطن” ترصد ردود الفعل بعد خروج #النصر و #الاتحاد

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5790
0
طباعة
النصر
المواطن- مروة نبيل

  ......       

على الرغم من تأهل أكثر من فرقة عربية إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أنّ الحزن خيّم على أغلب الإعلاميين العرب؛ نتيجة لخروج الثلاثي السعودي الأهلي، الاتحاد والنصر من البطولة، ورصدت “المواطن” بعض ردود فعل الإعلاميين العرب على “تويتر”.
قال الإعلامي خالد جاسم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “النصر السعودي خلال 3 مشاركات في النسخة الجديدة من أبطال آسيا، خرج من دور المجموعات مرتين وتأهل مرة واحدة للدور الـ16″، واكتفى الكاتب الصحفي في جريدة الرياض سعدون العويمري، بالتعليق قائلًا: “رسميًّا: النصر يودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات”.
وكتب مقدم برنامج “صدى الملاعب” مصطفى الأغا: “صحيح أنّ النصر خرج من دوري أبطال آسيا، ولكن النتيجة ثقيلة مع ذوب آهن حتى لو بعشرة لاعبين.. النصر يحتاج لوقفة صريحة حتى لو أحرز كأس الملك”.
وعلق الإعلامي فهد الروقي، على “تويتر”، قائلًا: “خروج ثلاث فرق سعودية من دور المجموعات وقبل مقابلة فرق الشرق دليل على هبوط مستوى كرتنا؛ فلابد من حلول.. غادرت الفرق السعودية المعترك الآسيوي من دوري المجموعات دون ضجيج.. فقط بقي الهلال، ولو خرج لقامت ساحتنا ولم تقعد”.
ومن جانبه، قال الناقد الرياضي، جمال عارف: “ضيعها الاتحاد بنتائج مخيبة.. مباراة نصر الإمارات ولوموكوتيف لا ترتقي إلى مباراة في كرة قدم.. تدريب خفيف من الفريقين لا تنتظر التأهل من الآخرين!”، وتابع: “اللي ما عنده ماضي لا يمكن أن يكون له حاضر ولا ينتظر المستقبل.. الاتحاد ماضي وحاضر ومستقبل منتظر.. ولا.. إيه أيها الحارس (الهمام).. انتظر القادم!!”.
وفي السياق ذاته: قال الكاتب الرياضي حافظ المدلج: “سفيرنا الاتحاد يكرر ما فعله جاره الأهلي.. فازا ولم يتأهلا؛ بسبب نتائج الفرق الأخرى.. والنصر غادر مبكرًا.. الهلال أصبح ممثلنا الوحيد، ونتمنى له الفوز”، فيما قال رئيس تحرير صحيفة هاتريك الرياضية حسن عبدالقادر: “هارد لك لحبايبي الاتحاد الخروج من كل منافسات الموسم.. لم يتبقَّ لكم إلا مشاركة الأهلاويين على موائد الفرح.. حياااكم”.
وقال الكاتب الصحفي في جريدة الجزيرة، صالح سليمان الحناكي، قبل نهاية المباراة بقليل: “الشيء المطمئن أن النصر لو خسر وفاز بونيدكور فلن يحتل النصر المركز اﻻخير لتفوقه في المواجهات المباشرة، وسيظل في المركز قبل الأخير”، فيما علق الإعلامي علي الزهراني، قائلًا: “غادر الأهلي والاتحاد والنصر مبكرًا وتأهل الهلال، حضورنا القاري حاليًّا (مخجل)، الأمل المتبقي في هذا الكبير لعل وعسى أن يعيد لكرتنا هيبتها”.

خروج الاندية السعودية1 خروج الاندية السعودية2 خروج الاندية السعودية3 خروج الاندية السعودية4 خروج الاندية السعودية5 خروج الاندية السعودية6 خروج الاندية السعودية7 خروج الاندية السعودية8


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إخلاء الأحياء السكنية من الأنشطة المخالفة في #الرياض

المواطن – الرياض  شرعت أمانة منطقة الرياض في