10 لوحات لطلاب بأكثر من 100 ألف ريال في #مكة .. ما السر؟

الخميس ١٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:١٤ مساءً
10 لوحات لطلاب بأكثر من 100 ألف ريال في #مكة .. ما السر؟

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بإدارة النشاط الطلابي- اليوم- ملتقى الأيتام الرابع بعنوان “أنتم أولًا”، بمقر النادي الأهلي السعودي بجدة، بحضور مدير التعليم محمد بن مهدي الحارثي ورئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري ومدير أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة العميد عبدالله العوفي وعدد من القيادات التربوية بتعليم العاصمة المقدسة.

وأوضح مدير تعليم مكة- محمد الحارثي- أن تعليم مكة فخور بعقد هذه الشراكة مع النادي لأجل تحقيق أهدافه التعليمية والتربوية مع الفئة الغالية على أنفسنا، مشيرًا إلى أن مثل هذه البرامج تهدف إلى إدخال السرور في نفوس أغلى فئة أوصانا عليها ديننا الحنيف، مؤكدًا حرص إدارة تعليم مكة على زرع القيم الإنسانية والتربوية من خلال تفعيل مثل هذه الشراكات المجتمعية.

وبيّن أن الشراكة بين التعليم والنادي الرياضي عملية تكاملية ووسيلة فاعلة لنشر المبادئ التربوية بين الطلاب وتوجيههم من خلالها نحو الاتجاه الفكري السليم، شاكرًا كل من دعم هذه الشراكة وسعى بها إلى النجاح.

بعد ذلك تجوّل الطلاب الأيتام داخل منشآت ومرافق النادي الأهلي، وشملت زيارة ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي والتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق الكروي الأول، كما قاموا بزيارة صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة.

وقد أقيم بالملتقى مزاد لبيع بعض اللوحات الفنية التي قام الطلاب برسمها، حيث تم بيع 10 لوحات تجاوزت قيمتها مبلغ 100 ألف ريال.

بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي على مسرح النادي، وشملت فقرات الحفل كلمة لرئيس النادي الأهلي، رحّب فيها بالطلاب الأيتام وثمّن الأعمال الجليلة التي تقوم بها إدارة تعليم مكة المكرمة لخدمة هذه الفئة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعًا.

يُذكر أن هذا البرنامج يأتي في عامه الرابع ضمن إطار الشراكة المجتمعية التي عقدها إدارة تعليم مكة مع النادي الأهلي لرعاية طلابنا الأيتام.