10 مواجهات نارية في الدوري الإسباني اليوم

10 مواجهات نارية في الدوري الإسباني اليوم

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3610
0
طباعة
برشلونة مع إسبانيول
المواطن – مروة نبيل

  ......       

تنطلق منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني، اليوم الأحد، بمواجهات صعبة لأصحاب المراكز المتقدمة؛ وللفرق التي تتنافس على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
وستُقام الـ10 مباريات في الخامسة مساءً، سيواجه ريال سوسيداد فريق رايو فاليكانو على ملعب “أنويتا”، وعلى ملعب “مادريجال” يلتقي فياريال وديبورتيفو لاكورونيا، ويواجه خيتافي على ملعبه “ألفونسو بيريز” فريق سبورتنج خيخون.
أما إيبار فسيواجه ريال بيتيس على ملعب “مونيسيبال دي إيبوروا”، ويلتقي إشبيلية مع غرناطة على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ولاس بالماس يلتقي أتلتيكو بلباو على ملعب “جران كاناريا”، فيما يواجه سلتا فيجو فريق ملقة على ملعب “دي بالايدوس”.
وينتظر ثلاثي القمة مباريات صعبة، حيث يلتقي برشلونة مع إسبانيول في “الكامب نو”، فيما يستضيف ليفانتي فريق أتلتيكو مدريد على ملعب “كيوداد دي فالينسيا”، أما ريال مدريد فسيواجه فريق فالنسيا في “سانتياجو برنابيو”.
ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، ويأتي أتلتيكو في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، إلا أنّ المواجهات المباشرة لصالح البارسا، أما ريال مدريد فيحتل المركز الثالث بـ84 نقطة، ويتصارع على الهبوط كلٌ من رايو فاليكانو، سبورتنج خيخون وخيتافي برصيد 35 نقطة، بالإضافة إلى ليفانتي الذي تأكّد هبوطه برصيد 29 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة درّاجة نارية بطريقة غريبة في وضح النهار