144 وظيفة للشباب والفتيات بـ5 شركات خاصة لهذه المؤهلات

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٧ مساءً
144 وظيفة للشباب والفتيات بـ5 شركات خاصة لهذه المؤهلات

طرحت خمس شركات في القطاع الخاص 144 وظيفة فنية وإدارية، منها 67 وظيفة للشباب و77 وظيفة للشابات، علمًا أن التقديم لشغل هذه الوظائف سيكون عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض.
وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الحالي.
وستبدأ الاثنين القادم المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 35 وظيفة في شركة المرطبات العالمية، والوظائف تحت مسمى (أمين مستودع، مندوب مشتريات، حارس أمن).
وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض من التاسعة صباحًا، علمًا أن الوظائف مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق.
وستُجرى المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 30 وظيفة بمسمى (مهندس إنتاج، مهندس ميكانيكا وكهرباء PLC، مهندس برمجة، مهندس صيانة، فاحص جودة، مهندس جودة، محلل أنظمة ساب، مصمم ومطور قاعدة البيانات) يوم الثلاثاء 24 مايو، للعمل في شركة كابلات الرياض، وهي مخصصة للحاصلين على المؤهل الجامعي، وذلك بمقر الشركة في التاسعة صباحًا.
وستُجرى في الأربعاء 25 مايو المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل وظيفتي “سائق” لدى شركة دانيا، والتي خُصّصت للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وبالنسبة لوظائف السيدات ستبدأ يوم الاثنين 23 مايو، حيث ستُجرى المقابلات الشخصية للشابات الحاصلات على بكالوريوس الموارد البشرية لشغل 10 وظائف بمسمى (مسؤولة توظيف)، إضافة إلى 10 وظائف أخرى بمسمى (مساعد إداري) مخصصة للحاصلات على دبلوم (إدارة أعمال، إدارة مكاتب، سكرتارية)، وذلك للعمل في شركة التجهيزات الغذائية المحدودة، علمًا أن المقابلات ستكون بمقر فرع سيدات غرفة الرياض من الثامنة صباحًا.
وستُجرى المقابلات الشخصية للشابات الراغبات في شغل 57 وظيفة لدى شركة تدريس القابضة، الثلاثاء 24 مايو، منها 26 وظيفة تحت مسمى (مديرة، وكيلة، معلمة رياض أطفال)، وهي مخصصة للحاصلات على بكالوريوس رياض أطفال، إضافة إلى 15 وظيفة أخرى تحت مسمى (معلمة لغة إنجليزية) مخصصة للحاصلات علي بكالوريوس اللغة الإنجليزية، بجانب 16 وظيفة تحت مسمى معلمة (علوم، رياضيات) مخصصة للحاصلات على بكالوريوس (الإحياء، العلوم، الرياضيات)، على أن تُجرى المقابلات الخاصة بشغل هذه الوظائف بمقر فرع سيدات غرفة الرياض في الثامنة صباحًا.