200 طن تمور فاخرة هدية #المملكة لباكستان
الحكومة هناك ستوزعها على المستحقين قبيل "رمضان"

200 طن تمور فاخرة هدية #المملكة لباكستان

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3925
0
طباعة
تمور باكستان
المواطن- واس

  ......       

تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتخصيص 200 طن من التمور الفاخرة هدية من حكومة المملكة العربية السعودية للشعب الباكستاني الشقيق، سلمت سفارة خادم الحرمين الشريفين في باكستان اليوم شحنة من التمور إلى الحكومة الباكستانية.

ووقع على مذكرة تسليم الشحنة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالله بن مرزوق الزهراني، بحضور مندوبي وزارة المالية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومسؤولين من الحكومة الباكستانية.

وأوضح السفير الزهراني في تصريح بالمناسبة أن هذه الهدية من التمور تأتي استمرارًا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للشعب الباكستاني الشقيق كل عام، مشيرًا إلى أن الحكومة الباكستانية ستقوم بتوزيعها على المستحقين قبيل شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان سلمت قبل أسبوعين حوالي 400 طن من التمور للشعب الباكستاني، وتم توزيعها هذا الأسبوع على المحتاجين والنازحين في مناطق شمال غرب باكستان، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وأكد أن هذا يأتي استمرارًا للمواقف الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، وتعكس مدى اهتمام قيادة وشعب المملكة العربية السعودية بباكستان وشعبها.

وسأل السفير الزهراني الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد وولي ولي العهد والشعب السعودي النبيل، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة.

من جانبه عبر الوكيل المساعد بمجلس الوزراء الباكستاني أمير طارق زمان الذي وقع على مذكرة الاستلام نيابة عن الحكومة الباكستانية عن شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه اللفتة الكريمة ودعمها المستمر للشعب الباكستاني.

كما قدم شكره للسفير الزهراني على جهوده المميزة في تعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.


قد يعجبك ايضاً

طائرة خاصة لنقل مصرية تزن نصف طن لإجراء جراحة بالهند

المواطن – وكالات  ستنقل امرأة مصرية، يعتقد أنها