36 ساعة أمنية.. أطاحت بإرهابيين وأفشلت مخططات تستهدف أرواحًا بريئة
كشفت مدى الخبرات لدى رجال الأمن في الرصد والمتابعة والحسم

36 ساعة أمنية.. أطاحت بإرهابيين وأفشلت مخططات تستهدف أرواحًا بريئة

الساعة 11:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6265
0
طباعة
احباط عملية من الداخلية.JPG18
المواطن- أحمد الرباعي

  ......       

تواصل الجهات الأمنية في مختلف مناطق المملكة إفشالها للمخططات التي تستميت العناصر الإرهابية لتنفيذها؛ رغبة منها في إثارة زعزعة أمن الوطن واستقراره لتحقيق مصالح من يقف خلفها.
وكشفت العملية الأمنية في محافظة بيشة، والتي استمرت 36 ساعة، مدى الخبرات الأمنية لدى رجالنا، في رصد ومتابعة وحسم لمجريات العمليات الأمنية بهدف تحقيق أهدافها المرجوة.
وحرصت الجهات الأمنية في العملية الأمنية في محافظة بيشة على القبض على الإرهابي عقاب العتيبي دون تعرض أي رجل أمن لأي خطر، رغبة من قوات الأمن في الفائدة الذي يتحقق لها من خلال مجريات التحقيق مع المطلوب الأمني.
ومثلت الـ36 ساعة التي قضتها الجهات الأمنية في ملاحقة العناصر الأمنية في صحراء بيشة في إنقاذ أرواح بريئة كانت تسعى العناصر الإرهابية إلى تدميرها عبر سياراتهم المفخخة؛ وذلك بهدف إرضاء أسيادهم والأحقاد، ورغبة منهم في أمل كاذب، وهو الظفر بالحور العين عبر أشلاء الأبرياء.
كما كشفت العملية الأمنية في بيشة مدى استمرار العناصر الإرهابية في استخدام صغار السن لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية، وذلك بعد أن تمكنت الجهات الأمنية من عرض معلومات الإرهابي ياسر على يوسف الحودي، والذي يبلغ من العمر 22 عامًا، ويُعد مختصًّا في صناعة الأحزمة والعبوات الناسفة، بالإضافة لتورطه بجريمة مقتل ضابط الأمن، حيث أنهى حياته بتفجير نفسه بعد محاصرة رجال الأمن له.
ويأتي نجاح العملية الأمنية في بيشة استمرارًا لنجاحات الجهات الأمنية في الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية، والتي تدل على مدى تضييق الخناق عليهم، وإضعافهم، وإفشال مخططاتهم التخريبية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. تريزا ماي: داعش لا تستهدف الخليج فقط بل شوارع بريطانيا أيضًا

المواطن – سعد البحيري أكدت رئيسة وزراء بريطانيا،