4 نقاط وضعت #الأهلي على منصة التتويج!

4 نقاط وضعت #الأهلي على منصة التتويج!

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3350
0
طباعة
تتويج فريق الاهلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أنهى الفريق الأهلاوي مشواره بنجاح في بطولة دوري عبداللطيف جميل للموسم 2015/2016، حيث حقق الانتصار بالأمس على الفتح بنتيجة 3/2 ضمن الجولة 26 والأخيرة من المسابقة، ليؤكد أحقيته في التتويج باللقب الغالي.

وكان الأهلي قد حسم لقب دوري جميل قبل جولتين من نهايته؛ وذلك بعد فوزه على الهلال بنتيجة 3/1 ضمن مباريات الجولة 24، وترصد “المواطن” في السطور التالية أهم الأسباب التي قادت الفريق إلى تحقيق البطولة.

1ـ “الثبات الفني”

كان بقاء المدرب السويسري كرستيان جروس منذ الموسم الماضي عاملاً هامًا في توفير الاستقرار الفني للفريق الأهلاوي، مع أهمية الحفاظ على التشكيلة والعناصر، هذا الأمر أعطى الراقي انسجامًا كبيرًا وتفوق على كافة الفرق.

2ـ “عمر السومة”

امتلاك الأهلي لمهاجم هداف اسمه عمر السومة ساعده كثيرًا في حسم الكثير من اللقاءات خلال الموسم الحالي، عمر هو رجل المواعيد الكبرى بلا جدال، جلب العديد من النقاط لفريقه بفضل أهدافه الحاسمة، وهو هداف المسابقة برصيد 27 هدفًا.

3ـ “الإدارة”

استطاعت الإدارة الأهلاوية توفير عوامل النجاح والاستقرار الفني والمالي للفريق، ويعتبر الأهلي من أكثر الأندية السعودية التي تدفع رواتب اللاعبين بشكل منتظم، وهو ما يُعطي اللاعبين التركيز الكامل داخل المستطيل الأخضر.

4ـ “طارق كيال”

كان تعيين طارق كيال مشرفًا عامًا على الفريق قبل 6 جولات من نهاية المسابقة قرارًا رائعًا من الإدارة الأهلاوية، كيال استطاع ضبط العامل النفسي للاعبين وعلاقتهم مع المدرب جروس، وكان من أسباب تحقيق الأهلي للانتصارات في المباريات الستة الماضية.


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود