48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض
تمكن الطلاب من مراجعة بعض ما تم حفظه خلال الفصل الدراسي الثاني

48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض

الساعة 9:19 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2715
0
طباعة
48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض3
المواطن- الرياض

  ......       

شارك 48 طالباً من طلاب مجمع رياض القرآن الكريم بجامع العقيل التابع لمركز إشراف الوسط الجنوبي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض في برنامج يوم الهمة الأول للفصل الدراسي الثاني، هدف البرنامج إلى تعاهد القرآن الكريم بالمراجعة وتصحيح التلاوة على يد نخبة من معلمي المجمع، حيث تمكن الطلاب المشاركون فيه من مراجعة بعض ما تم حفظه خلال الفصل الدراسي الثاني.
أقيم البرنامج أمس السبت من بعد صلاة الظهر وحتى أذان المغرب بجامع العقيل، وأعد القائمون على حلقات رياض القرآن بجامع العقيل للمشاركين في البرنامج ورقات المنهج لمتابعة المراجعة، ووجبات غذائية، وتركوا المجال مفتوحاً بالمنافسة بين الطلاب لمراجعة أكبر قدر من القرآن الكريم.
شارك في البرنامج جميع المراحل بالمجمع (حلقة النورانية– حلقة الابتدائي الدنيا– حلقة الابتدائي العليا– حلقتي المتوسط– حلقة الثانوي)، حيث قسم الطلاب بحسب حفظ كل طالب وتمكنوا من مراجعة 429 وجهاً بمعدل 21 جزءاً و9 أوجه، واختتم البرنامج بزيارة لمعرض “قبل الندم” الذي أقيم بثانوية القادسية.
وقد أشاد المعلمون بهذا اليوم وتمنوا أن يكون شهرياً، ودعا القائمون على المجمع الباذلين إلى رعاية مثل هذه الأيام المباركة، سائلين الله أن ييسر من يتكفل بإقامته كل شهر لطلاب الحلقات والذي يخصص لأصحاب الهمم ويهدف إلى تسميع وضبط كتاب الله عز وجل.

48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض 48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض1 48 طالباً يشاركون في يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم بجامع العقيل بالرياض2


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال