5 خفايا تعرفها لأول مرة عن فيسبوك.. هل استخدمتها من قبل؟
الوصول للرسائل الخفية وحماية حسابك من الاختراق

5 خفايا تعرفها لأول مرة عن فيسبوك.. هل استخدمتها من قبل؟

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3105
0
طباعة
فيسبوك
المواطن - نت

  ......       

رغم استخدام الملايين يوميًا لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لمختلف الأهداف، لكن تبقى هناك العديد من الخفايا التي لا يلحظها الكثيرون، رغم أهميتها، وما قد توفّره من أمان وحماية وتواصل مستمر.
وتمكنك تلك المميزات من التواصل بسهولة مع الآخرين، ومن بينها:
الرسائل الخفية
تلك الرسائل التي يأتي لك طلبًا بتلقيها من الغرباء، ولا تعثر عليها، ويمكنك العثور عليها داخل “ماسنجر”، من خلال الدخول على Message Requests، وبعدها See Filtered Requests.
حفظ صور الألبوم كاملًا بضغطة واحدة
عانى الكثيرون من حفظ صور ألبوم الصور كاملًا صورة تلو الأخرى، لكن في التحديث الأخير يمكنك الآن من خلال سهام بجوار الألبوم حفظ كل الصور بعد اختيار “حفظ” “hard drive”.
وقف إشعارات الألعاب المزعجة
أما وإذا كنت لا تريد إزعاجًا من طلبات الألعاب المثيرة، فهناك خيارات تساعدك في إغلاق الدعوات بشكل عام، أو وقف الأصدقاء من إرسال دعوات للعبة معينة، ويمكنك ذلك من خلال الإعدادات العامة أو الضغط على علامة إغلاق المُرسلة من صديقك، فتوقفها مباشرة.
أداة توليد الرمز
لتأمين حسابك بشكل أكثر حرفية عليك الدخول على الإعدادات، ومنها Security واختيار Code Generator، من أجل التأكيد على هويتك، وبعدها لا يمكن فتح حسابك مطلقًا، إلا بهذا الرمز من على تطبيق فيسبوك بهاتفك، سواء على كمبيوتر أو لاب توب.
قوائم الاستهداف
خلال نشر أي منشور يمكنك اختيار بعض الأشخاص الذين لا تريد أن يرونك “أون لاين”، ووضعهم فى قائمة محددة لتتجنب التحدث معهم، وذلك من خلال اختيار “المحادثةchat “، واختيار “إغلاق المحادثة”، واختر مَنْ لا تريد أن يزعجونك.


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو