CNN وBBC تلفتان الانتباه بتغطية أخبار الطائرة المصرية المنكوبة

CNN وBBC تلفتان الانتباه بتغطية أخبار الطائرة المصرية المنكوبة

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4020
0
طباعة
طائرة مصرية
المواطن- سعد البحيري

  ......       

نجحت كل من CNN وBBC في لفت الانتباه خلال التغطية الإخبارية لحادثة الطائرة المصرية المفقودة منذ الساعات الأولى للإعلان عن الحادث أمس.
وتفوقت CNN بما تملكه من شبكة مراسلين في التغطية؛ حيث كانت أول من أعلن عن العثور على حطام الطائرة؛ نقلًا عن مصدر في الجيش اليوناني.
وسيطرت أنباء الطائرة المصرية المنكوبة على عناوين المواقع الإخبارية العربية والدولية، خاصة مع الزخم الإعلامي الذي تزامن مع الاهتمام الدولي بالحادث.
وكانت شركة مصر للطيران قد نعت- اليوم- ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، داعية الله أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وأعلن المتحدث الرسمي للجيش المصري نجاح القوات المسلحة في العثور على متعلقات وأمتعة بعض الركاب وأجزاء من حطام الطائرة المصرية المنكوبة.
وتعددت السيناريوهات حول سبب تحطم الطائرة المصرية المنكوبةـ إلا أن كل الاحتمالات لا تزال قائمة؛ حيث البحث جارٍ عن الصندوقين الأسودين اللذين سيفسران سبب التحطم.
وتشير البيانات إلى أن السلطات اليونانية فقدت الاتصال بالطائرة المصرية بمجرد خروجها من المجال الجوي اليوناني، وبعد ثماني دقائق اختفت عن شاشات الرادارات بعد أن انحرفت 90 درجة يسارًا ثم 360 درجة يمينًا.
ولا تزال فرق الإنقاذ تحاول البحث عن حطام الطائرة، فيما تضاءلت احتمالات العثور على أحياء.


قد يعجبك ايضاً

شاهد رد فعل المضيفة بعد دخول راكبين بصقريّن إلى الطائرة