السعودية للكهرباء: نحقق في تعريض مواطنين حياتهم للخطر في جازان

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٠ صباحاً
السعودية للكهرباء: نحقق في تعريض مواطنين حياتهم للخطر في جازان

شددت الشركة السعودية، للكهرباء على إلتزامها بأعلى معايير الأمن والسلامة خلال كافة مراحل تقديم الخدمة الكهربائية إلى كافة مشتركيها في جميع مناطق المملكة، مشيرة إلى أن فرق الصيانة والطوارئ لديها جاهزة على مدار الساعة بهدف تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة.
وأوضحت الشركة، أنها تحقق في قيام عدد من المواطنين في منطقة جازان، بتعريض حياتهم للخطر والتعامل مع الشبكة الكهربائية بشكل مباشر لإصلاح عطل فني دون التنسيق مع المختصين بالشركة، أو إتباع الطرق الآمنة والرسمية في التعامل مع الشبكة الكهربائية وعدم الإلتزام بمعايير الأمن والسلامة.
وأشارت إلى أن الصورة المتداولة هي لمواطنين بقرية سر دشه بمحافظة العارضة، خلال قيامهم بإستباق المختصين بالشركة ومحاولتهم إصلاح أحد الأعطال الفنية بأنفسهم بالشبكة الكهربائية قبل وصول الفرق الفنية، مؤكدة أن ذلك يُعد تعدياً على الشبكة الكهربائية، وهو ما يعرض حياتهم للخطر، ويؤدي إلى تضرر الشبكة لكونهم غير مختصين.
وأفادت الشركة بأنه فور ورودها بلاغ بالعطل الفني بالشبكة المذكورة، وتم استنفار الفرق الفنية للموقع، وقام المختصون بإتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لإصلاح العطل، متبعين في ذلك أعلى معايير الأمن والسلامة، مشيدة في الوقت نفسه بجهود فرق الصيانة والطوارئ لديها وجاهزيتها على مدار الساعة بهدف تقديم خدمة كهربائية أمنة وموثوقة.
وناشدت الشركة السعودية للكهرباء كافة المواطنين والمقيمين بإتباع الإجراءات الأمنة والرسمية التي وضعتها خلال التعامل مع الشبكة الكهربائية أو أي أعطال بها حرصًا على سلامتهم، وذلك من خلال التواصل مع المختصين بالشركة عن طريق العديد من الطرق؛ سواء بالاتصال برقم الطوارئ (933) لتقديم بلاغ فوري، أو عبر حساب صديق الكهرباء بموقع تويتر (alkahrabafriend)، وخدمة “صديق الكهرباء” عبر تطبيق واتس آب على الرقم (0533991100) .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحريصي

    الشركة كذابه المواطنين متضررين من نفس المحول لهم اكثر من ثلاث سنوات خصوصا في الصيف المحول من الضغط وكثرة البيوت يطفي و بلغو اكثر من مرة الشركه تقول بنركب محول ثاني بس كله كلام فاضي اذا طفا مايجو الا بعد اكثر من 3-4 ساعات واذا جو شغلوه ومشو زي تشغيل مفتاح المكيف

    وارقام البلاغات موجوده