“المواطن” ترعى إفطار #رمضان_يقربنا_أهلاً لذوي الإعاقة والأيتام بجدة

الأحد ٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٨ مساءً
“المواطن” ترعى إفطار #رمضان_يقربنا_أهلاً لذوي الإعاقة والأيتام بجدة

يقام في مدينة جدة في الـ13 من رمضان، حفل الإفطار السنوي لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، تحت شعار “#رمضان_يقربنا_أهلاً”، استشعاراً بدور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والأبناء من الأيتام، وتحقيقاً لمفهوم الدمج بينهم وبين أبناء المجتمع.
ويهدف هذا الحفل الذي يجيء هذا العام، إلى رسم البسمة والبهجة والسرور على هذه الفئة الغالية على قلوبنا، والتقريب بينهم وبين المجتمع بكافة فئاته، من خلال مشاركة العديد من المسؤولين ورجال الأعمال والفنانين والإعلاميين، حفل إفطارهم في قاعة “الكرستال بلاجيو” في جدة.
من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار فهد السمحان، إن حفل الإفطار الرمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، عادة سنوية دأبنا على المحافظة عليها، سائلين الله أن يكتب الأجر للجميع.
وأضاف إن إدخال الفرح والسرور لأفراد المجتمع واجب ديني ووطني واجتماعي، مبيناً أن برنامج الحفل سيشمل فعالية حفل إفطار وتوزيع الهدايا لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، وأيضاً السحب على هدايا قيمة، لإدخال روح الحماس على الحضور.
وزاد السمحان: “برنامج الحفل يجيء تحت شعار “#رمضان_يقربنا_أهلاً”، وهو منهم وإليهم بهدف دمجهم بين فئات المجتمع على طاولة واحدة تجمعنا بأحبتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في شهر رمضان الفضيل الذي نعيش فيه الخير والروحانية والتسامح والمحبة”.
وأكد أن الحفل سيغطى عبر شاشات “المئوية” التي تصل إلى ٥٠ شاشة في الأسواق والطرقات على مستوى المملكة، إضافة للصحف الورقية وموقع الإحتفال.
وقدم رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار شكره وتقديره لشركاء النجاح ودعمهم، الذي جاء من باب المسؤولية المجتمعية من رعاة إعلاميين ومشاركين، مشيراً إلى اهمية إقامة مثل هذه الإحتفاليات تعبيراً من المجتمع لحبهم، وحرصاً منهم على إدخال البهجة والفرحة على قلوبهم، وتحقيقاً لمبدأ التواد والتآخي.
وخص بالشكر صحيفة “المواطن” الراعي الإعلامي الإكتروني للحفل، وصحيفة الشرق والمدينة، ومنتجع بلاجيو، والغرفة التجارية في جدة؛ لدعمها “اللوجستي”، وشركة ركاز العقارية، وشركة بن زومة، وحلواني إخوان، والأفكار السعودية، وروعة للتصوير، وإذاعة مكس إف أم، وقناة إقرأ الفضائية، وأيضاً مقهى الإعلام والمئوية لإعلانات الطرق، وخص أيضاً المتطوعين وجميع من شارك لتعاونهم وحرصهم على إنجاح هذه الإحتفالية، تقديراً منهم لهذه الفئة العزيزة على قلوب المجتمع.