بارق والمجاردة تحت الأمطار لليوم الثاني.. والكهرباء خارج الخدمة

الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٥ مساءً
بارق والمجاردة تحت الأمطار لليوم الثاني.. والكهرباء خارج الخدمة

واصلت الأمطار لليوم الثاني على التوالي، هطولها على محافظتي بارق والمجاردة بمنطقة عسير، اليوم الثلاثاء، حيث شملت المراكز التابعة لها والقرى.
من جانبها، باشرت دوريات الأمن والسلامة بالدفاع المدني، مجاري الأودية والسيول؛ لتوعية المواطنين.
وساعدت الأمطار على تلطيف الأجواء من الأتربة وخفض درجات الحرارة، مقابل انقطاع للتيار الكهربائي منذ الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً، وسط مناشدات الأهالي بمحاسبة شركة الكهرباء، جراء الانقطاعات المتكررة منذ يوم أمس.
بدوره، أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بعسير العقيد محمد عبدالرحيم، أن هناك عدداً من الأماكن تتعرض للأمطار، بينها “محافظة رجال ألمع ..أمطار غزيرة، ومركز قنا التابع لمحافظة محايل.. أمطار متوسطة، ومركز الواديين بمحافظة أحد رفيده.. أمطار خفيفة، ومدينة سلطان بأبها.. أمطار متوسطة، ومركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير.. أمطار من خفيفة إلى متوسطة”.
وأضاف: “وفي محافظة بارق.. أمطار خفيفة، ومركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق.. أمطار متوسطة، وقرضة بعد النفق الأول امتداد طريق عقبة ضلع الرابطة بين أبها والدرب.. أمطار غزيرة، ومركز واظ بمحافظة أحد رفيدة.. أمطار متوسطة”.

الأمطار على بارق والمجاردة والكهرباء خارج الخدمة ‫(1)‬ ‫‬ الأمطار على بارق والمجاردة والكهرباء خارج الخدمة ‫(1)‬ الأمطار على بارق والمجاردة والكهرباء خارج الخدمة ‫(332555245)‬ ‫‬