بالصور.. احتجاز لاعب النصر “الغامدي” داخل مصعد بالطائف
افتتح الشركة المتعهدة للمصاعد بدلا من افتتاح مقهى كوفي شوب

بالصور.. احتجاز لاعب النصر “الغامدي” داخل مصعد بالطائف

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
21765
4
طباعة
.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (4)
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

تعرض لاعب النصر خالد الغامدي لموقف محرج بعد أن توقف به المصعد و احتجز بداخله برفقة عدد من الأشخاص مساء أمس الثلاثاء بالطائف ، عندما حضر لافتتاح أحد مقاهي الكوفي شوب بالطائف وبدلا من أن يفتتح المقهى ، افتتحت الشركة المتعهدة للمصعد الجديد بإنهاء احتجاز الغامدي و من معه .

وكان لاعبا النصر أحمد الفريدي و خالد الغامدي و لاعب الاتحاد سابقا خميس الزهراني قد حضروا مساء أمس الثلاثاء لافتتاح أحد مقاهي الكوفي شوب بالطائف بدعوة من صاحب المقهى . وعند وصولهم توجه اللاعبون إلى المقهى وقام اللاعب الفريدي بقص الشريط ، ثم تجولوا داخل المقهى و أخذ الصور التذكارية .

بعد ذلك صعد اللاعبان والضيوف إلى المقر المخصص لهم في الدور العلوي مستخدمين مصعد العمارة التي تم انشاؤها حديثا وصعودهم على دفعات، حيث تم احتجاز اللاعب خالد الغامدي و برفقته عدد من الأشخاص وبقوا محتجزين لبضع دقائق، حيث اتصل صاحب المقهى ومالك العمارة على الدفاع المدني و الشركة المتعهدة بصيانة المصعد.

واستطاعت شركة الصيانة الوصول قبل الدفاع المدني و قامت بتحرير المحتجزين وسط خوف وارتباك بينهم ، فيما وصل الدفاع المدني لاحقا و تم إبلاغهم بإنهاء المشكلة من قبل شركة صيانة المصاعد.

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (3)

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (2)

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (1)

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ طفلة احتجزت داخل غسالة ملابس في عارضة #جازان

المواطن- جازان أنقذت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان