بالصور.. ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي

الخميس ٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٥:٠٩ مساءً
بالصور.. ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي

حضر نجم فاريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الخميس، إلى المحكمة للرد على التهم الموجه إليه في قضية التهرب الضريبي.
وجاءت الأجواء مختلفة عن عام 2013، حيث رحب بعض من المارة باللاعب، وصرخ الآخر به، ولكن لم تحضر الجماهير لداخل المحكمة، ودخل النجم الأرجنتيني ووالده إلى قاعة المحكمة دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية.
وبدأت فعاليات المحاكمة يوم الثلاثاء الماضي، ولم يحضر ميسي أول جلستان بداعٍ الإصابة في الظهر خلال المباراة الودية بين منتخب الأرجنتين ونظيره الهندوراسي.
ووجهت سلطات الضرائب الإسبانية التهم لميسي ووالدة بالتهرب الضريبي بقيمة 4.2 مليون يورو عن الفترة بين 2007 و 2009.
ودفع ميسي ووالده خورخي أوراسيو ميسي، مبلغ خمسة ملايين كتعويض إلى سلطات الضرائب باعتباره مبلغ لتصحيح الوضع، بعد اتهامهما رسمياً في يونيو 2013.
يذكر أن عقوبة التهرب الضريبي تصل إلى السجن لمدة 22 شهراً، وقد يواجه نجم البارسا ووالده هذا الحكم فى حال ثبوت التهم عليهما، ولكن قانون إسبانيا قد يعفي المدانون في الجرائم البعيدة عن العنف من دخول السجن لقضاء مُدد أقل من عامين.

ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ‫‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(217450861)‬ ‫‬