تدشين موقع أمانة مكة بمركز العمليات الأمنية الموحد.. يعمل على مدار الساعة

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥١ صباحاً
تدشين موقع أمانة مكة بمركز العمليات الأمنية الموحد.. يعمل على مدار الساعة

دشن أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار اليوم موقع أمانة العاصمة المقدسة بمركز العمليات الأمنية الموحد (911) الذي يعمل على مدار الساعة، حيث تمرر البلاغات الطارئة من الجهات الحكومية إلى ضباط الاتصال الموجودين بالمركز .
وأوضح مدير عام تقنية المعلومات المشرف العام على خدمة العملاء بالأمانة أحمد حكمت الله، أنه تم تسخير الإمكانيات التقنية لمواكبة التطور الذي تشهده جميع القطاعات الخدمية .
> من جانبه بيّن مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني أن رقم (911) خصص للبلاغات الحكومية الطارئة التي تحتاج إلى التدخل الفوري، مع الإبقاء على الرقم (940) الخاص بالملاحظات والمخالفات المقدمة من قبل المواطنين ومباشرة البلاغات في أسرع وقت ممكن كملاحظات الإنارة والنظافة .
وأشاد أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار في تصريح صحفي عقب تدشينه لمركز العمليات الموحد (911)، بالمركز وما يشتمل عليه من تجهيزات فنية ورقمية وتقنية عالية وتكاملية مع بقية الإدارات الحكومية، مؤكدًا أهمية انضمام الأمانة للمركز لتساهم في توفير المصورات الجوية والبنى التحتية لتصريف مياه الأمطار والسيول وغيرها من الخدمات لإضافتها إلى محتويات المركز والاستفادة منها .
وقال : تم تكوين فريق عمل من خدمة العملاء بالأمانة للعمل بمركز العمليات الموحد على مدار الساعة لاستقبال أي بلاغ .