جامعة الطائف تُعلِّن عن توفر وظائف شاغرة

الخميس ١٦ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٤ مساءً
جامعة الطائف تُعلِّن عن توفر وظائف شاغرة

أعلنت جامعة الطائف، توفر عدد من الوظائف الشاغرة، التي ترغب في شَغلِها بالمواطنين السعوديين المؤهلين، عن طريق المسابقة، وحسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة.

ونوهت الجامعة إلى ضرورة مراعاة ما يلي:

تقدم الطلبات آلياً على الرابط المخصص للمسابقة  WWW.TU.EDU.SA.

تبدأ فترة التسجيل الآلي عبر الموقع، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 14/ 9/ 1437هـ، وينتهي يوم الخميس الموافق 18/ 9/ 1437هـ، عند الساعة الثالثة ظهراً.

تتم مطابقة المستندات، من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19/10/ 1437هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23/ 10/ 1437هـ؛ وفقاً لصحيفة عكاظ.

واشترطت الجامعة إحضار المستندات التالية:

  1. أساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع، بعد التوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب.
  2. صورة واضحة من الهوية الوطنية، مع الأصل للمطابقة.
  3. صورة من المؤهلات العلمية، مع الأصول للمطابقة.
  4. صورة من شهادات الخبرة العملية (للمتقدمين على وظائف يتطلب لها خبرة)، مع الأصل للمطابقة، ويشترط للخبرات غير الحكومية إحضار بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية، وخطاب من جهة العمل موضح به مسمى الوظيفة، ومحدد به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.

وأشارت الجامعة إلى أنه لا يقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله في الموقع، ولا يقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي أحضرها، ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك، ولا يقبل استلام أي طلب يرد متأخراً بعد نهاية فترة تسليم المستندات، حتى لو سبق تسجيله بالموقع.

ولمعرفة الوظائف يرجى زيارة الموقع على الرابط: www.tu.edu.sa/news/pages/news_555.aspx.