“دعوة الصينيين” بالرياض يدشن حملة إعلامية للتعريف بالإسلام

“دعوة الصينيين” بالرياض يدشن حملة إعلامية للتعريف بالإسلام

الساعة 9:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2540
0
طباعة
المواطن - الرياض

يدشن مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بمدينة الرياض حملته الإعلامية الرمضانية، وذلك في غرة شهر رمضان القادم .
وأوضح المدير التنفيذي للمركز الأستاذ مسعود بن سعود الرشيدي أن هذه الحملة تأتي إبرازاً لفكرة المركز الذي يعد أول مركز متخصص في دعوة الصينيين ، واستمراراً لتعزيز صورته الذهنية وبناء العلاقات مع الجمهور ، حيث تتضمن برنامجاً تلفزيونياً بعنوان (وسام) يتناول القيم النبيلة من المبادرة والمواطنة والإخاء في المجتمع وغيرها ، وتعريفاً في وسائل التواصل الاجتماعي بإنجازات المركز وطموحاته ، وأبرز المواقف المؤثرة للمتعرفين على الإسلام ، ومسابقة تفاعلية لزيادة المستفيدين من الخدمات الميدانية والإلكترونية المقدمة من المركز ، مفيداً سعادته أن الحملة ، وتأكيداً لأهميتها ، يقوم عليها فريق متكامل من الإدارة العامة للموارد والعلاقات بقيادة الأستاذ أنس الزميع .
وأضاف أن المركز برسالته الاستراتيجية ، وهي إيصال رسالة الإسلام للناطقين باللغة الصينية ، ساهم في تعريف أكثر من 7 ملايين صيني على الإسلام عبر موقعه الإلكتروني والدعوة المباشرة ، وتوفير وتطوير المنتجات الدعوية التي بلغت أكثر من 280 منتجاً، ويعمل على تحديث خطته الاستراتيجية .
يذكر أن مركز دعوة الصينيين الذي بدأ خدماته قبل 8 سنوات ، ويرأس مجلس إدارته د. فهد بن عبدالله التويجري، وبإشراف مباشر من المشرف العام م. خالد زيد بن حسين ، جاءت فكرته بعد ما شهدته المملكة من توافد الجالية الصينية لتنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والعمرانية ، ويعمل المركز على تغطية هذه الجالية بخدماته في جميع مناطق المملكة بالتنسيق مع المكاتب التعاونية الأخرى.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اتهام لبناني بـ “تشجيع الانحلال” في إيران رغم تلقيه دعوة من طهران!

اتهم قائد في الحرس الثوري أحد المقيمين الدائمين