رسمياً.. السُلْطان إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٧:٠٢ مساءً
رسمياً.. السُلْطان إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد

حَسَم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وجهته القادمة؛ حيث من المقرر أن ينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ونشر اللاعب السويدي ذو الـ34 عاماً، صورة لشعار اليونايتد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقاً: “حان وقت إعلان وجهتي القادمة وهي مانشستر يونايتد”.
ولطالما ارتبط اسم إبرا – الذي اعتزل اللعب الدولي مؤخراً بخروج السويد مبكراً من يورو 2016 -، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خاصة بعدما أعلن النادي الإنجليزي في وقت سابق تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أُقيل في وقت سابق الموسم الماضي، من تدريب تشيلسي.
وجاء توقيت إعلان زلاتان عن وجهته القادمة وهي اليونايتد، بعدما ترك التكهنات تثار حوله، خاصة أن البعض طرح احتمالات أخرى بجانب اليونايتد من بينها ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وميلان الإيطالي.
وربما يفسر تأخر إبراهيموفيتش في الإعلان عن وجهته القادمة، ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، بأن عقد زلاتان المنتهي مع باريس سان جيرمان، كان يشمل بند ينص على ألا يعلن اللاعب وجهته المقبلة قبل 30 يونيو، وهو يُعرف ببند “الولاء”؛ حيث يحصل إبرا على 4 ملايين يورو نظير الالتزام بذلك العقد.