علماء باكستان يُحذِّر من مخططات إيرانية لزعزعة أمن المنطقة
مُنتقداً تصريحات حزب الله ضد البحرين

علماء باكستان يُحذِّر من مخططات إيرانية لزعزعة أمن المنطقة

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2810
0
طباعة
رئيس مجلس علماء باكستان  طاهر محمود الاشرفي
المواطن - واس

حذر مجلس علماء باكستان، من المخططات الهدامة التي تقف ورائها إيران والمنظمات الإرهابية التابعة لها، لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأوضح رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي، في بيان صادر عن مقر المجلس في لاهور، أن التصريحات الصادرة عن شخصيات إيرانية وعن المنظمات الإرهابية التابعة لإيران؛ مثل ما يسمى حزب الله، ضد مملكة البحرين، هي جزء من المخططات الهدامة التي تقف ورائها إيران لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأضاف أن إيران معروفة منذ البداية بتدخلاتها في شؤون الدول العربية والإسلامية لدعم الخلافات المذهبية والطائفية، بهدف تفريق الأمة الإسلامية وإضعافها.
وأشاد بالإجراءات القضائية التي اتخذتها مملكة البحرين مؤخراً ضد الجمعيات والتنظيمات المثيرة للفتن المذهبية والطائفية، مؤكداً أنه من حق السلطات في مملكة البحرين اتخاذ ما يلزم لضمان الأمن والآمان للمواطنين، وصيانة تماسك ووحدة النسيج الاجتماعي، وقطع كل يد تسعى إلى تشتيت هذا التماسك الذي نعرفه عن الشعب البحريني.
كما حذر الشيخ الأشرفي من تحرك بعض الشخصيات الشيعية الموالية لإيران بإصدار بيانات منسوبة إلى مجلس علماء باكستان، موضحاً أن إيران بدأت تستخدم أساليب التزوير لتشويه صورة مجلس علماء باكستان، بعد أن فشلت في مواجهة مواقفه الصريحة والواضحة.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمانة الشرقية : أكثر من 1000 معدة وعامل و٥٤٠ بلاغا خلال موجة الأمطار

أكدت أمانة المنطقة الشرقية انخفاض منسوب تجمعات مياه