قنصل المملكة في لوس أنجليس: زيارة ولي ولي العهد لأمريكا تعمق الشراكة.. وأكدت مكانتنا

السبت ١٨ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
قنصل المملكة في لوس أنجليس: زيارة ولي ولي العهد لأمريكا تعمق الشراكة.. وأكدت مكانتنا

أكد القنصل العام للمملكة العربية السعودية في لوس أنجليس، السفير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، أن زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي بدأها سموه من العاصمة واشنطن، وبتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تحمل أهمية كبيرة؛ نظرًا لما تتمتع به المملكة من مكانة دولية مؤثرة وفعّالة.
وقال السفير السديري، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “إن سمو ولي ولي العهد في هذه الزيارة يحمل ملفات شاملة خاصة بعد إعلان المملكة عن رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتوجهها لصناعة اقتصاد جديد يتماشى مع متطلبات العصر، ويصب في مصلحة الوطن والمواطنين”.
ونوّه الدكتور السديري بما لقيته هذه الزيارة من اهتمام كبير من كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين والاقتصاديين الأمريكيين في محطتها الأولى، وتنوع جدول سموه في الاجتماعات واللقاءات يعكس اهتمامه بتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين للوصول بالمملكة لأعلى المستويات، كما أن هذه الزيارة تعمق الشراكة والعلاقة بين البلدين في ضوء ما يمر به العالم من تحديات”.
من جانب آخر، رحّب السفير السديري بولي ولي العهد في محطته الثانية في ولاية كاليفورنيا في هذه الزيارة بعد النجاح الكبير الذي حققه في محطته الأولى واشنطن، حيث سيكمل مشوار اجتماعاته ولقاءاته خلال إقامته في كاليفورنيا.
وسأل السفير، المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، متمنيًا للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز دوام التوفيق بهذه الزيارة، وتحقيق تطلعاته بما يخدم الوطن والمواطن ويديم الأمن والرخاء في بلادنا الغالية.