ماذا قال محمد نور في أول تصريح بعد الاعتزال؟

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٨:٠١ مساءً
ماذا قال محمد نور في أول تصريح بعد الاعتزال؟

 

في أول تصريح له عقب إعلان اعتزال لعب كرة القدم رسمياً، قام قائد نادي الاتحاد السابق محمد نور، بتوجيه الشكر إلى شخصيات عدة، وخاصةً عضو شرف النادي منصور البلوي، الذي حضر معه مؤتمر إعلان اعتزاله اللعب.

وقال نور، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل الشكر والتقدير للأمير عبدالله بن مساعد، على اهتمامه الخاص بمؤتمر اعتزالي، واللافتة الكريمة من سموّه التي أدخلت البهجة في قلبي..”.

وتابع: “أهنئ الأستاذ أحمد مسعود ومجلس إدارته لتوليهم إدارة الأمور في نادينا الحبيب الاتحاد، وهم أهلٌ لذلك، متمنياً لهم التوفيق.. كل الشكر والتقدير لرئيس نادي النصر الرجل الوفي الأمير فيصل بن تركي، وكانت لتغريدته صدى كبيراً في نفسي..”.

وأضاف: “شكراً لكل من حضر المؤتمر، وشكر خاص لعضو الشرف المؤثر الأستاذ منصور البلوي، على مشاركته وتكفله واهتمامه المتواصل.. تَعْجَز كلماتي عن الرد على كل من أتحفني بعبارات مضيئة في ختام مسيرتي كلاعب بقرار الاعتزال..”.

وفي ختام تصريحاته، قال محمد نور: “أقول للنجوم القدامى أنتم قدوة لنا، وللإعلاميين أنتم أساتذة الحرف والكلمة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الغامدي

    يامحمد نور هوساوي تراك لاعب محلي ماوصلت العالمية قبلك النعيمة وماجد والثنيان غادروا في هدوء وانت دوشتنا بعد شهرين وانت راكب دباب وتفر حواري مكة توصل طلبات وترى منصور ماهو حب فيك حضر الموتمر الصحفي لرونالدو مكة بل حبا في الظهور لان نجمه أفل