محامي محمد الفايز يوضح تفاصيل لقائه مع جمجوم!

الأحد ١٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٢:١٩ مساءً
محامي محمد الفايز يوضح تفاصيل لقائه مع جمجوم!

كشف الناقد الرياضي دباس الدوسري أن المحامي خالد المحمادي تواصل معه بخصوص ما ذكره عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق، عادل جمجوم، عن قيامه بالحضور إلى مكتبه والاطلاع على البيان الذي صدر عن إدارة الاتحاد السابقة.

وأكد المحمادي، محامي رئيس الاتحاد السابق محمد الفايز، أن جمجوم طلب منه الحضور إلى مكتبه حتى يعرض عليه بيان الإدارة السابقة الذي صدر عنهم، وطلب منه الموافقة باعتباره ممثلًا لمحمد الفايز، وأوضح محامي الفايز أنه رفض التوقيع.

وقال المحمادي، بحسب دباس الدوسري: “قلت له طالما اسم موكلي محمد فايز لم يظهر في بيان الهيئة العامة للرياضة فلا شأن لنا بالرد عليه”.

هذا وكان عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، عادل جمجوم، قد أكد أن محامي محمد الفايز حضر إلى مكتبه واطلع على البيان الذي صدر عن إدارة الاتحاد السابقة بخصوص أزمة الديون، موضحًا أن محامي الفايز وافق على البيان، وأن أعضاء مجلس إدارة الفايز يتحملون كل كلمة جاءت عبر البيان.

ونشر جمجوم تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: “حضر لمكتبي محامي محمد الفايز واطلع على البيان ووافق عليه، ولا يضيرنا الآن إذا نفى علمه به، فنحن أعضاء مجلس إدارة الفايز من أصدره ونتحمل كل كلمة فيه”.

وكان رئيس الاتحاد السابق محمد الفايز قد أصدر بيانًا جاء فيه: “أبارك شهر رمضان المبارك لقيادة هذا البلد المعطاء ولأبناء الشعب السعودي كافة، كما أتقدم بالمباركة للوسط الرياضي وجمهور الاتحاد تحديداً”.

وأضاف: “تفاجأت خلال الساعات الماضية منذ مساء البارحة بالعديد من الاتصالات تستفسر عن بيان صدر خلال أكثر من صحيفة وكان عنوانه “بيان من إدارة الفايز”، وتفاجأت تماماً بهذا البيان الذي لم يكن لي علم به من قريب أو بعيد وأنفي صدور هذا البيان عن طريقي أو بعلمي جملة وتفصيلاً”.

وتابع الفايز: “أؤكد مجدداً أنني أدعم كافة توجهات القيادة الرياضية الممثلة في الهيئة العامة للرياضة التي من شأنها الارتقاء بالرياضة في هذا الوطن بشكل عام وفي نادي الاتحاد بشكل خاص، سائلاً التوفيق لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد وكافة منسوبي الهيئة وهذا البيان لإيصال وتأكيد موقفي الشخصي الثابت”.