مدني الرياض يكشف عن حقيقة العثور على 4 حقائب مليئة بالنقود

الأربعاء ٨ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٦ مساءً
مدني الرياض يكشف عن حقيقة العثور على 4 حقائب مليئة بالنقود

كشف الدفاع المدني بمنطقة الرياض، عن حقيقة ما تردد من شائعات حول عثور الفرق، على 4 حقائب مليئة بالأموال، خلال إخمادهم حريقاً داخل شقة، مؤكداً أنه “غير دقيق”.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، في بيان له اليوم (الأربعاء)، أنه تم العثور على حقيبة بها 29 ألفاً، وأوراق رسمية وثبوتية، وسلمت للدوريات الأمنية.

وأضاف الحمادي: أن حريق وقع مساء أمس (الثلاثاء)، داخل شقة بحي سلطانة، وباشرت فرق الدفاع المدني بالرياض الموقع، وبعد إخماد الحريق الذي شمل جزءاً من غرفة نوم داخل شقة، تبلغ أحد رجال الدفاع المدني من قبل أصحاب الشقة بوجود 4 حقائب بها أموال، ليتم إخراجهم من قبل الدفاع المدني والتحفظ عليهم.

وتابع: “عند وصول ضابط تحقيق الدفاع المدني، تم فحصهم ومعاينتهم، إذ عثر بداخل إحداهم على مبلغ 29 ألف ريال، وأوراق ووثائق رسمية، وجوازات سفر تخص أصحاب الشقة وهم من جنسية عربية، كما وجدت إحدى الحقائب فارغة، وسلمت بعد ذلك للدوريات الأمنية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    أي أموال يجب أن توضع بالبنوك وأي إهمال يتحمل صاحبه نتائجه وكم من ناقل أموال يعمل حادثة سيارة عمدية ليبرر سرقة الأموال ، 1 ـ شكراً لرجال الإنقاظ 2 ـ يجب محاسبة المغرضين وأحضارهم ومحاسبتهم .