مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران

الإثنين ٢٧ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٤:٥٠ مساءً
مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران

تفقد مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، أمس الأحد، المواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة نجران، والتي شملت الخطوط الأمامية لحدود مسؤوليات منطقة نجران، يرافقه عدداً من قيادات حرس الحدود، وقائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد الركن عبدالله حمد الذويخ.
واطلع البلوي خلال الزيارة، على جاهزية وسير العمل الميداني للنقاط الأمامية وخطوط سير الدوريات، كما التقى البلوي بمنسوبي حرس الحدود المرابطين بمنطقه نجران وتلمس احتياجاتهم وتناول معهم وجبة الإفطار في أرض الميدان، مثمناً للجميع الجهود المبذولة في مواجهة أي اعتداء والوقوف جنباً إلى جنب ضد من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي، حاثاً الجميع على مواصلة العطاء وبذل الجهد للمحافظة على سلامة أرض الحرمين الشريفين، وفرض السيطرة الأمنية على الشريط الحدودي.

وفي نهاية الزيارة، نقل البلوي تحيات صاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله – للمرابطين على الخطوط الأمامية، والذين هم محل تقدير واهتمام سموه الكريم.
من جهة أخرى، تشرف مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد البلوي، اليوم الإثنين، بالسلام على سمو أمير منطقة نجران، صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وخلال اللقاء، أشاد سموه بدور رجال حرس الحدود في الدفاع عن الشريط الحدودي وأرض الوطن الغالي ضد أي معتدي، وأكد سموه أن ذلك دليل على مدى حرصهم وتفانيهم وحبهم لدينهم ثم مليكهم ووطنهم.
وبدوره، قدم مدير عام حرس الحدود، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران، على توجيهاته ودعمه اللامحدود لحرس الحدود بمنطقه نجران ولجميع الوحدات العسكرية المرابطة في ميدان العز والشرف.

مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران ‫(1)‬ ‫‬ مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران ‫(349840909)‬ ‫‬ مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران ‫(349840910)‬ ‫‬ مدير عام حرس الحدود يَتفقّد المواقع الميدانية بمنطقة نجران ‫(349840911)‬ ‫‬