معهد مكة يحصد المركز الثاني في جائزة الموسى للمعاهد القرآنية

الجمعة ٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٧:٠٦ مساءً
معهد مكة يحصد المركز الثاني في جائزة الموسى للمعاهد القرآنية

حصد معهد مكة لإعداد معلمات القرآن الكريم- وقف نورة العماش رحمها الله- التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالدرعية، المركز الثاني لجائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية، وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والدعوة والإرشاد الذي حضر بالنيابة عنه وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد والمشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ.
وأكد الدكتور عادل بن محمد السليم، الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية، وهي الجهة الداعمة للمعهد، إلى أن الجائزة جاءت لتطوير العمل الذي يخدم كتاب الله تعالى ويرفع من شأن العاملين فيه والمستفيدين منه وشكر على ذلك القائمين على الجائزة في وقف الموسى.
وهنّأ الدكتور السليم معهد مكة بهذا الإنجاز الكبير والنجاح المستحق بحصد مركز متقدم في الجائزة، وأوصى العاملين في المعهد بإكمال هذه المسيرة النيرة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وقالت مديرة المعهد ندى العيسى: وفقنا الله للحصول على المركز الثاني في جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية بدورتها الثانية على مستوى المملكة، وذلك بعد جهد متواصل لمدة عام كامل مر بمراحل الإعداد وورش العمل ورفع السير الذاتية وفق معايير الجائزة ثم أتت مرحلة التقييم الميداني حتى ترشحنا لآخر مرحلة ثم الفوز ولله الحمد.
ومن جانبه شكر المدير التنفيذي للمعهد ماجد بن بندر المطيري فريق التميز بالمعهد على جهودهم المباركة في صناعة النجاح وتطبيق معايير الجائزة والجودة بكفاءة عالية، وثنى بالشكر للمؤسسة السبيعي الخيرية على دعمها وجمعية تحفيظ القرآن الكريم في الدرعية على مساندتها وتقديمها كافة الاستشارات.