طفوحات جلدية ونزيف مستمر يحرمان سعد وساري لذة الحياة

الأحد ٢٦ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٥ مساءً
طفوحات جلدية ونزيف مستمر يحرمان سعد وساري لذة الحياة

ناشد المواطن أحمد سعد العساف من سكان العيون التابعة لمحافظة الأحساء المسؤولين بالنظر إلى وضع طفليه الصحي “سعد وساري” اللذين أعياهما المرض منذ نعومة أظفارهما فحول حياتهما إلى شقاء وعذاب .

وقال العساف: تحول جلد أبنائي إلى طفوحات دامية تنزف مع كل حكة وسط إفرازات من الماء والدم، حيث حرم ابني سعد لذة الطفولة وسعادته عندما أصابه في أول ستة أشهر من حياته ولازمه حتى بلوغه سن الثالثة عشرة بينما شقيقه ساري الذي يبلغ من العمر 7 سنوات أصيب بمرض الإكزيما بقدميه.

وأكمل: لا أستطيع علاجهما على نفقتي الشخصية لكوني أسكن في منزل إيجار بمبلغ قدره 15 ألف ريال في السنة وعليَّ ديون كثيرة أنهكتني.

وأضاف العساف: قمت بمراجعة عدد من المستشفيات بالمملكة حكومية وخاصة ومن ضمنها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض موكداً أنه لم يكن هناك تحسن ملحوظ مع استخدامه لعلاجات مختلفة ولم نستفد من تلك العلاجات، وبنبرة حزينة أكمل حديثه: فلذتا كبدي يصارعان هذا المرض الذي بدأ ينتشر في بقية أجزاء جسديهما النحيلين.

واستطرد قائلاً: تقدمت بطلب علاج للديوان الملكي لأحد المستشفيات خارج المملكة وقد حول لوزارة الصحة بتاريخ 5-9 -1437هــ.

واختتم العساف حديثه لـ”المواطن” بمناشدته لولاة الأمر والمسؤولين بسرعة استكمال علاج ابنيه في أحد المستشفيات المتخصصة لكون مبالغ علاجهما الباهظة وقفت حائلاً امامه.

هذا وتحتفظ “المواطن” بكافة المعلومات حول الحالة والفحوصات الطبية لهما.

احمد سعد العساف (2)

احمد سعد العساف (5)

احمد سعد العساف (4)

احمد سعد العساف (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    كانت عند اولادي والحمدلله راحت بس اول شي التجى الى الله بالدعاء ثاني شي بعد ماتغسل العضو الي موجود فيه حساسيه نشفه وحط فازلين مخلوط مع نشاء حق المهلبيه والحمدلله بعد فتره تروح