أبوهشهش يُثير قلق جماهير الأهلي !

أبوهشهش يُثير قلق جماهير الأهلي !

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7245
0
طباعة
الأردني شادي أبوهشهش
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

بعد إعلان انضمام الأردني شادي أبوهشهش إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل، كمدرب مساعد للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، أبدت العديد من الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قلقها من تواجد أبوهشهش في هذا المنصب.

وأكد الأهلاوية أن منصب المدرب المساعد له أهمية كبيرة في أي فريق، موضحين أن أبوهشهش خبرته التدريبية قليلة للغاية، وأن صداقته القوية مع جوميز هي التي جعلته يتواجد في منصب المدرب المساعد.

فيما أكد فريق آخر من “المجانين” ضرورة عدم الاستعجال في الحكم على الجهاز الفني للفريق، مُطالبين بمنحهم الفرصة كاملة لإثبات جدارتهم؛ وذلك كما حدث مع الجهاز الفني السابق بقيادة السويسري كرستيان جروس.

من جانبه، أبدى شادي أبوهشهش سعادته الغامرة بالعمل داخل النادي الأهلي، وقال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”: “يشرفني ويسعدني أن اكون مدربا لنادٍ ملكي عريق حصد الكثير من البطولات، وخلفه جمهور يعشق ناديه وسطر بطولات لا حصر لها، وهو الآن يستعد إن شاء الله لتكملة الإنجازات والمنافسة على البطولات”.

وأضاف: “إن شاء الله سأكون على قدر المسؤولية والكفاءة في مشواري القادم مع النادي الملكي الأهلي متمنياً من الله أن يوفقني بذلك بإعداد الفريق خير إعداد وبإشراف الكابتن والمدير الفني غوميز الذي له بصمة عريقة في الملاعب الكروية”.

كما وجه النجم الأردني رسالة لناديه السابق التعاون، قال فيها: “كما لا يفوتني الثناء والشكر لنادي سكري القصيم وزعيمه التعاون الذي احتواني فترة وجودي معه لاعباً ومساعد مدرب ومن خلفه جمهوره العريق الذي أكن له كل الاحترام والتقدير الذي وقف خلف ناديه ودعمني بأخلاقه وكرمه”.

وأنهى بقوله: “لا يفوتني أيضًا نادي الفتح الذي أكن له الاحترام خلال فترة وجودي معه كلاعب راجياً المولى عز وجل أن أكون على قدر المسؤولية وأن يوفقني الله لما فيه الخير من تقديم ما بوسعي للرقي بالنادي وبالكرة السعودية والله ولي التوفيق”.

شادي


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري، بفوز