أدبي الأحساء يتسلم مقره الجديد.. ويعد لحفل الافتتاح
معلم حضاري ثقافي على أرض مساحتها 16 ألف متر مربع

أدبي الأحساء يتسلم مقره الجديد.. ويعد لحفل الافتتاح

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3150
0
طباعة
مبنى ادبي الاحساء 2
المواطن - الأحساء

  ......       

 

تسلم نادي الأحساء الأدبي مقره الجديد نهائيًّا من المقاول المنفذ للمشروع الواقع في حي الأمراء شمال مدينة المبرز، على أرض مساحتها ١٦ ألف متر مربع.

ويشتمل المبنى على قاعة كبرى للمحاضرات تتسع لأكثر من 500 شخص بدور علوي خصص للنساء يتسع لأكثر من 250 سيدة، وأطلق على القاعة اسم الداعم الرئيس للنادي الشيخ حمد الجبر، كما يوجد في المبنى صالة كبرى للمثقفين وأخرى للمثقفات وصالة كبار الشخصيات والاستقبال ومكتبة وصالة قراءة ومكاتب إدارية ومرافق أخرى للدورات وورش العمل وبهو كبير متعدد الأغراض، ويوجد بالمشروع مصاعد للنساء وأخرى للرجال. فيما يُعد المشروع من المعالم الثقافية في الأحساء.

وذكر رئيس مجلس إدارة النادي- الأستاذ الدكتور ظافر الشهري- أن العمل قائم لتأثيث المبنى، وستقام فيه أول فعالية خلال شهر رمضان المبارك، وهي المسامرات الثقافية التي اعتاد النادي تقديمها كل رمضان في خيمة ابن المقرب العيوني الثقافية.

وقدم “الشهري” شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على متابعته وسؤاله الدائم عن سير المشروع كما شكر محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، الذي ذلل كثيرًا من الصعاب حتى تم استلام المشروع، كما قدم باسمه واسم مجلس الإدارة ومثقفي ومثقفات الأحساء الشكر والتقدير للداعم الرئيس للمشروع أسرة الجبر الكريمة؛ فقد كان لدعمهم السخي شرف انتهاء المشروع بهذه الصورة المشرفة.

وقدم الدكتور الشهري شكره لأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وأبناء الأحساء دون استثناء على وقوفهم مع ناديهم منذ أسس؛ مما مكن النادي من النجاح والتميز.

 

مبنى ادبي الاحساء 1 مبنى ادبي الاحساء 3 مبنى ادبي الاحساء


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل وزارة الإعلام الكويتية بزيارة الملك سلمان