أزمة الاتحاد المالية تُجبر بيتوركا على موجوسويا !

أزمة الاتحاد المالية تُجبر بيتوركا على موجوسويا !

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3315
0
طباعة
فيكتور-بيتوركا-مدرب-الاتحاد
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

ذكرت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية أن الجهاز الفني بنادي الاتحاد بقيادة المدرب الروماني بيتوركا قرر إقامة معسكر مغلق للفريق في مدينة موجوسويا الرومانية، وذلك استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، موضحة أن سبب هذا الاختيار يعود إلى قلة التكاليف مقارنة بالبلاد الأخرى، لاسيما أن إدارة الاتحاد تُعاني من مشاكل مالية.

وأوضحت الصحيفة الرومانية: “نادي الاتحاد السعودي، الذي يدربه فيكتور بيتوركا ولعب في صفوفه خلال الموسم الماضي الدولي الروماني لوسيان سان مارتن، سيقيم معسكره التحضيري للموسم المقبل في موجوسويا، بيتوركا قرر اختيار هذا المكان لإجراء معسكر لمدة 21 يوماً”.

وأشارت:” هناك أزمة مالية في النادي السعودي، وربما يكون هذا هو السبب في اختيار موجوسويا لإقامة المعسكر التحضيري، تكاليف المعسكرات في الأراضي الرومانية أقل من البلدان الأخرى، سيلعب الاتحاد خلال فترة المعسكر عدداً من المباريات الودية مع فرق من الدرجة الثانية”، لافتة إلى أن ديون العميد وصلت إلى نحو 55 مليون يورو، وإن الإدارة مطالبة بسداد نصف هذا المبلغ تقريبًا في غضون عشرة أشهر.

وأنهت تقريرها بالإشارة إلى أن الاتحاد أنهى بطولة الدوري في الموسم الحالي محتلاً المركز الثالث، وفشل في تحقيق أي بطولة محلية، كما خرج من المسابقة الآسيوية.


قد يعجبك ايضاً

سخرية مريرة بعد #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر

المواطن – عبد الرحمن دياب بعد قرار وزارة