أسامة هوساوي يؤكد: علاقتي انتهت بالنادي الأهلي رسميًّا.. وهذه وجهتي القادمة

أسامة هوساوي يؤكد: علاقتي انتهت بالنادي الأهلي رسميًّا.. وهذه وجهتي القادمة

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
24075
2
طباعة
أسامة هوساوي
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أعرب أسامة هوساوي، عن سعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وتحقيق بطولة كأس الملك، بالإضافة إلى لقب دوري عبدالطيف جميل للمحترفين.
وتابع أسامة هوساوي، تصريحاته عن مباراة الأهلي والنصر، قائلًا: “معسكر قطر الذي سبق المباراة النهائية كان معسكرًا ناجحًا للابتعاد عن أجواء الاحتفالية ببطولة الدوري.. الفرصة التي يمر بها الأهلي من فورمة عالية ومستوى مميز لا تأتي دائمًا، وكان يجب استغلالها وهو ما حصل هذا الموسم”.
وأضاف المدافع الدولي، خلال تصريحات إذاعية: “الشوط الثاني من المباراة النهائية كان من أصعب اللحظات هذا الموسم؛ لأن النصر كان بإمكانه أن يسجل هدف في أي لحظة”، وتابع: “هزيمة نجران كانت خيرة للأهلي هذا الموسم، وظهرنا بشكل أقوى بعد أن التم شمل الفريق”.
وعن رحيل مدرب الأهلي كريستيان جروس، قال هوساوي: “إدارة النادي الأهلي كانت ستقيل جروس بعد مباراة نجران، ولكنها فضلت استمراره في قرار يُعتبر حكيمًا من الإدارة… أعتز بشهادة جروس لي في المؤتمر الصحفي الأخير، وأنا فخور بثقته الكبيرة بي من خلال التواصل الدائم داخل وخارج الملعب”.
وبشأن علاقته برئيس الراقي ورحيله عن الفريق من عدمه، قال قائد المنتخب السعودي: “علاقتي برئيس النادي الأهلي قوية على اعتبار أننا (عيال مكة)، وهو قدم الكثير للنادي وأتمنى له التوفيق.. أنا احترمت عقدي مع النادي الأهلي وقدمت مصلحة الفريق على مصلحتي الشخصية وفضلت عدم الحدث عن عقدي في سبيل تحقيق الدوري”.
وأعلن أسامة هوساوي، رحيله عن الأهلي بشكل رسمي، مؤكدًا أنّه سيعلن عن وجهته الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وقال: “الجوانب المادية لا علاقة لها بعدم استمراري بالنادي الأهلي.. لم أوقع مع الهلال، وكل ما يتداول الآن مجرد شائعات، فمن الطبيعي أن يفاوض اللاعب أكثر من نادٍ، ومتى ما وقعت مع أي نادٍ سأعلن عنه”.
وفي ختام تصريحاته، قال هوساوي: “أشكر جماهير النادي الأهلي رغم عتبهم عليّ، وأشكر جميع زملائي اللاعبين وإدارة النادي وأعضاء شرف الفريق.. عشت سنوات جميلة مع النادي الأهلي، وختمتها بلقب الدوري وكأس الملك، وأتمنى لهم التوفيق”.


قد يعجبك ايضاً

بأمر الملك.. 30 سيدة في مجلس الشورى وهذه أسماؤهن

المواطن – الرياض أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك