أسماء الأسر المنتجة المشاركة بتجهيز مشاريع إفطار الصائم على موقع أمانة الرياض
من المشاركين بالمهرجانات والفعاليات السنوية والتي تقدم الطلبات بكفاءة عالية

أسماء الأسر المنتجة المشاركة بتجهيز مشاريع إفطار الصائم على موقع أمانة الرياض

الساعة 11:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5445
0
طباعة
امانة الرياض افطار صائم
المواطن - الرياض

  ......       

خصصت أمانة منطقة الرياض أيقونة على موقعها الإلكتروني تشمل قائمة بأسماء الأسر المنتجة التي استعدت لتجهيز مشاريع إفطار الصائم في المساجد.

وحرصت الأمانة على أن تكون القائمة من الأسر التي تشارك في مهرجاناتها وفعالياتها السنوية، والتي أبدت استعداداً لتأمين الطلبيات بكفاءة عالية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن ثمار مهرجان الأمانة للتراث والأسر المنتجة الذي اختتم أخيراً، وشارك فيه أكثر من 120 أسرة منتجة. وشهد إجراء زيارات لبعض مشرفي مشاريع إفطار الصائمين للمهرجان، واطلعوا على إمكانيات الأسر المنتجة، وأبدوا رغبتهم بالتعاون مع الأسر المنتجة، وذلك بعد أن تأكدوا من جودة العمل، ومدى التزام الأسر المنتجة بتحقيق متطلباتهم.

الجدير بالذكر أن عدداً من الأسر المنتجة خضعت لدورات وورش عمل خلال المهرجان، حيث جرى التركيز في تدريبهم على طرق التسويق، وأساليب التواصل مع العملاء، وكيفية تجاوز التحديات والصعوبات التي يمكن أن تواجههم.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن الأمانة تدرس حاليا تجهيز مواقع للأسر المنتجة في عدد من المواقع بحيث تكون مناسبة لعرض منتجاتهم، وتراعي نواحي الامن والسلامة، وتكون قريبة من المستهلكين بحيث تكون منصة تسويقية مؤثرة.

وتضمنت القائمة أسماء العاملات من الأسر المنتجة، ونوعية الأغذية التي تستطيع تأمينها وقيمة الوجبة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رفحاء ترتوي بالمطر

المواطن – شريف النشمي – رفحاء شهدت محافظة