أكناف الباحة تطلق حملتها الخيرية “كسوة العيد” للأيتام

الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٢:١٦ صباحاً
أكناف الباحة تطلق حملتها الخيرية “كسوة العيد” للأيتام

أطلقت جمعية أكناف الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة حملتها “كسوة العيد”؛ لمساعدة الأيتام بكسوة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1437هـ.
وأوضح رئيس جمعية أكناف الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة عبدالعزيز بن حنش الزهراني أن من ضمن مشروعات الجمعية لهذا الشهر الفضيل مشروع “كسوة العيد”، حيث يستهدف المشروع توفير كسوة عيد الفطر المبارك لـ 500 يتيم، وبمبلغ 250 ريالًا.
وبيّن الزهراني أن الجمعية تواصل استقبال الزكاة للصرف منها على الأيتام وفق مصارفها الشرعية, كما تنفّذ مشروع “وصلني” وذلك للمساهمة في شراء سيارة من نوع (باص كوستر) يستخدم في ذهاب الأيتام لأداء العمرة، والملتقيات، والاحتفالات، والدورات، حيث يبلغ قيمة السهم 1000 ريال، ويستهدف هذا المشروع لأكثر من 1200 يتيم ويتيمة.
ولفت إلى أن الجمعية تعمل على تقديم النموذج المؤسسي الريادي في رعاية وتنمية الأيتام وفق رسالتها التي تنص على رعاية وتنمية الأيتام بالشراكة الفاعلة مع الداعمين, باحترافية من العاملين بالجمعية, كما أنه حدد مجموعة من القيم من بينها الالتزام بمعايير الجودة المعتمدة والخصوصية المدروسة، والتعاون والشراكات التكاملية والتواصل، والتفاعل الهادف، والتركيز على النوع والكيف قبل الكم والعدد.

الجمعية الخيرية2